سيارات فاخرة جمعت بين عالم الساعات والسرعة

يجتمع عشاق الساعات والسيارات على تفضيلهم للفخامة المطلقة، لذلك حرصت شركات السيارات الفاخرة على الجمع ما بين هذين العالمين لاهداء عشاق الساعات امكانية تحقيق حلمهم عبر اقتناء سيارة تغتني داخليتها بأكسسوارهم المفضل.

محبو ساعات بريتلينغ سيتفاخرون باقتنائها على لوحة قيادة سيارتهم الفاخرة بنتلي. فشركة السيارات الانجليزية حرصت على زيادة داخليتها فخامة عبر اضافة ساعة من طراز بريتلينغ الى داخلها ليتمتع سائقها بقراءة الوقت من خلال اجود الساعات واكثرها اناقة.

وفي سيارات مرسيدس اس كلاس ستتمكن من قراء الوقت عبر احدى ساعات IWC الفاخرة. فما الذي قد يزيد مرسيدس فخامة غير هذه الساعة التي تشبهها من حيث الاناقة والجودة وروعة التصاميم؟

هل انت من محبي ساعات موريس لاكروا (Maurice Lacroix)؟ ما عليك سوى الجمع ما بينها وبين عالم السيارات عبر اقتناء كيا K900 وهي افخر سيارات الصانع الكوري، والتي اضافت الى تصميمها الداخلي لمسات من الفخامة المطلقة عبر اختيار ساعة مميزة ترضي بها ذوق عشاقها.

شركات سيارات متعددة اخرى ادخلت الساعات الى تصاميمها الا انها فضلت خلق ماركات خاصة وحصرية بها لتزود من يقودها بالتميز المطلق، مثل رولز رويس ومازيراتي التي لطالما حملت معنى الفخامة والرقي ان من خلال تصاميم هيكلها الخارجية او روعة داخليتها الانيقة والغنية بمواصفات الرفاهية.

اقرأ ايضا: بريتلينغ تقدم ساعة بريميير بنتلي سنتناري ليمتد إديشن

بنتلي كيا لكزس مازيراتي مرسيدس رولز رويس ساعات Rolls Royce Bentley Mercedes Lexus Kia Maserati
loaing icon