بريتلينغ تقدم ساعة بريميير بنتلي سنتناري ليمتد إديشن

تتمتع بريتلينغ (Breitling) وشركة بنتلي البريطانية للسيارات بأطول علاقة بين شركة تصنيع ساعات وشركة تصنيع سيارات. وفي الواقع فإن هذه العلاقة تعود إلى عام 2003 عندما أطلقت بنتلي، التي تتبوأ مكان الصدارة بين الشركات المصنعة للسيارات الفارهة في العالم، أول سيارة كونتيننتال جي تي. فكل تفصيل في هذه السيارة الفريدة كان يعكس التزام بنتلي المستمر بالجودة والفخامة والأداء.

وتماشيًا مع ذلك كله، وقع اختيار الشركة على بريتلينغ (Breitling) لتصمم ساعة السيارة. كانت تلك بداية شراكة مهمة للشركتين. والآن أعلنت بريتلينغ (Breitling) عن إطلاق ساعة بريميير بنتلي سنتناري ليمتد إديشن (Premier Bentley Centenary Limited Edition) احتفالًا بمائة عام من التميز في صناعة السيارات الفارهة.

أعلنت بريتلينغ (Breitling)، في معرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام، عن إطلاق ساعة اليد بريميير بنتلي سنتناري ليمتد إديشن (Premier Bentley Centenary Limited Edition) بتاريخ 5 مارس 2019 احتفالًا بالشراكة بين الشركتين واحتفالًا بمائة عام من تميز بنتلي (Bentley) في صناعة السيارات الفارهة.

ساعة بريميير بنتلي سنتناري ليمتد إديشن (Premier Bentley Centenary Limited Edition) من بريتلينغ (Breitling) هي ساعة استثنائية ضمن مجموعة ساعات بريميير الأنيقة التي تصنعها الشركة السويسرية. وهناك نسختان منها، الأولى مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط، والثانية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن تصميمها يتميز ببعض السمات المميزة التي تميزها عن الساعات الأخرى.

أبرز ما يميز الساعة ميناؤها ذو اللون البني الفريد الذي يشبه عقدة خشب الدردار، مع وجود مينائين فرعيين باللون الأسود (عداد كرونوغراف للدقائق عند الرقم 3 وميناء فرعي صغير للثواني عند الرقم 9). وهذه الموانئ المتباينة تشير إلى أن الساعة تعمل بحركة بريتلينغ (Breitling) المميزة مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01). هذه الحركة الميكانيكية المصنوعة في مصانع الشركة تحقق احتياطي طاقة كبير يقارب 70 ساعة.

ويمكن رؤية الحركة عبر غطاء خلفي شفاف فريد يحمل شعار شركة بنتلي (Bentley). وقد كُتبت على النسخة المصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط عبارة «ONE OF 200»، فيما كُتبت على النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عبارة «ONE OF 1000» لتأكيد العدد المُنتج من هذه الساعات.

كما يتميز الميناء بمقياس سرعة أبيض اللون على قرص داخلي أسود حول الميناء كتبت عليه باللون الأحمر كلمة TACHYMETER التي تعني مقياس سرعة.

زُودت ساعة بريميير بنتلي سنتناري ليمتد إديشن (Premier Bentley Centenary Limited Edition) من بريتلينغ (Breitling) في نسختها المصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط بسوار من الجلد البني استوحي تصميمه والدرزة التي عليه من مقاعد سيارة بنتلي (Bentley). أما النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فهي متاحة مع سوار بني مستوحى من سيارات بنتلي (Bentley) أو مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وفي الجانب الأيسر من العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبالغ قطرها 42 مم توجد طبقة مطلية نُقشت عليها كلمة «Bentley» وتشبه في تصميمها تصميم لوحة القيادة في سيارة بنتلي «Blower» التاريخية التي تعود إلى عام 1929.

وتحمل ساعة بريميير بنتلي سنتناري ليمتد إديشن (Premier Bentley Centenary Limited Edition) من بريتلينغ (Breitling) شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).