سيارات صغيرة لامرأة تبحث عن السرعة

سيارات صغيرة لامرأة تبحث عن السرعة

ان كنت تبحثين عن سيارة صغيرة، عصرية، سريعة ومناسبة للمدن، اليك لائحة بالسيارات التي تتناسب وشخصيتك المرحة والمحبة للمغامرة.

اختاري فورد فوكس اس تي، بتصميمها البسيط والعصري. فهذه السيارة، بالرغم من صغرها تتمتع بمواصفات رياضية ان على مستوى الشكل الذي يضم مقاعد تشبه مقاعد سيارات السباقات بفضل اللون الاضافي الذي اضيف الى الاسود الكلاسيكي، او من حيث قوة المحرك التي تصل الى 252 حصان، وسرعتها القصوى التي تصل الى 246 كم/س.

وبين السيارات الرياضية الصغيرة، يمكنك اختيار فولكس واجن جولف جي تي اي، المصممة خصيصا لعشاق الاداء الرياضي المميز. فبالرغم من بساطة تصميم هيكلها، تتمتع هذه السيارة بأداء عالي بقوة 210 حصان، وسرعة قصوى تفوق الـ 250 كم/س.

ولاطلالة عصرية ومميزة، اختاري ميني كوبر S، بهيكلها الصغير والفريد من نوعه. سيارة تصل سرعتها القصوى الى 233 كم/س، وبقوة 192 حصان. وبالاضافة الى ادائها تتمتع هذه السيارة بموصفات سلامة عالية، مثل نظام تنبيه اثناء الرجوع الى الخلف، ونظام تثبيت السرعة ونظام التحكم الالكتروني بالثبات.

أخيرا يمكنك اختيار أبارث 595، بهيكلها المميز والبعيد عن كل ما هو تقليدي. سيارة بقوة 145 حصان، بسرعة قصوى تتخطى الـ 212 كم/س. وتبقى هذه السيارة من السيارات الانسب لامرأة طبعها مسل، وهي مناسبة للقيادة في شوارع المدينة بسلاسة تامة.

اقرأ ايضا: زيني مكتبك بألعاب من شركات السيارات

مواضيع متعلقة