سيارات الهداف سيرجيو أغويرو بسرعة أهدافه

يبلغ راتب اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو 250,000 جينيه استرليني (حوالي 325,000 دولار) أسبوعياً، وبالطبع، إن هذا المبلغ يسمح للّاعب الشهير بأن يشتري كل سيارات أحلامه. 

فاللاعب الذي اشتهر في مركز الهجوم مع فريق مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم، تمكن من أن يحصد راتب كهذا بسبب موهبته وبعد ان أصبح أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.

وبراتبه لم يشتري أغويرو سيارة واحدة فقط، بل لديه أسطول من السيارات السريعة الجميلة.

تبدأ مجموعة سيرجيو مع فيراري جي تي سي 4 لوسو (GTC4Lusso) البالغ سعرها 250,000 جنيه استرليني، أي راتبه الأسبوعي، وهذه السيارة السريعة تليق بشخص سريع بتسديد أهدافه مثل أغويرو.

والى جانب الـ فيراري، أظهر سيرجيو حبه لعلامة إيطالية أخرى هي لامبورجيني، وذلك عبر شراء طراز افنتادور بسعر 270,000 جنيه استرليني (351 الف دولار امريكي) ما يشكل راتب أسبوع زائد يوم للّاعب، وتتميز السيارة بقدرتها على بلوغ سرعة 350 كم/س كقدرة أغويرو على بلوغ الهدف وأهدافه في الحياة.

هذا وتتضمن المجموعة أيضاً رنج روفر معدلة باسم Lumma CLR SV بسعر 150,000 جنيه استرليني (195 الف دولار) تشبه إحدى السيارات المستخدمة بفيلم جيمس بوند الأخير Spectre، إلى جانب السوبركار اليابانية جودزيلا، نيسان GT-R، البالغ سعرها 90,000 جنيه استرليني (117 الف دولار).

اقرأ أيضاً: ما هي السيارات في فيديو كليب جورج وسوف الجديد؟