ما هي السيارات في فيديو كليب جورج وسوف الجديد؟

أطلق سلطان الطرب جورج وسوف فيديو كليب جديد لأغنيته الجديدة "سكت الكلام"، والملفت فيه هو مشاركة نجوم من الدرجة الأولى، مثل عابد فهد وميلاد يوسف وتاتيانا مرعب.

لكن المميز في الفيديو أيضاً هو السيارات التي ظهرت إلى جانب الممثلين وإلى جانب المطرب القدير.

السيارة الأولى التي ظهرت في الفيديو كليب هي كلاسيكية رائعة من علامة بورشه، وهي بورشه 356A التي تعتبر اولى طرازات الصانع الالماني والتي يعود تاريخ بدأ صنعها الى عام 1948.

السيارة الكلاسيكية الجميلة تظهر في الفيديو مع سلطان الطرب بلونها الأحمر الذي يلفت النظر بشكل رهيب.

السيارة الثانية التي تظهر في الفيديو كليب هي سيتروين 2CV التي توقف إنتاجها عام 1990، وهي سيارة هاتشباك صغيرة صُنعت بهدف أن يقودها المزارعين في فرنسا في حقبة الاربعينات.

وقد استخدمها المخرج في الفيديو كليب ليجسد حياة الحبيبين أثناء الطفولة، أما الـ بورشه، فكانت سيارة المطرب المعتمدة بعدما نضج وكبر في العمر.

هذا وقد ظهر الممثلين الأساسيين، عابد وتاتيانا، في سيارة حديثة هي مرسيدس اس كلاس، وذلك عند تجسيد مرحلة في علاقتهما ابتعدت عن البراءة والحب والرومانسية.

اذاً إن السيارات في فيديو كليب سلطان الطرب الجديد لديها رموز معينة، اذ أن الستروين 2CV الخضراء والبيضاء تجسد مرحلة الطفولة والبراءة والحب وسيارة المرسيدس اس كلاس هي المرحلة المتطورة في العلاقة، أما الـ بورشه فهي تجسد مرحلة النضوج ولم يقودها إلا سلطان الطرب نفسه.