أناقة دودج النسائية توفر عليك المجهود وتضمن لك الراحة

تجمع دودج بين الأناقة والديناميكية والروح المرحة الشابة التوّاقة للحركة والنشاط، الأمور التي تنعكس جميعها على خطّ أزيائها النسائي الذي يجمع بين كل العناصر التي قد تريدينها في ملابسك اليومية المريحة، تجمع دودج عادةً زوج من الألوان في تصاميمها لتغنيكي عن الحاجة لقطع ملابس أكثر، لذا بإمكانك الوثوق بأن قطع دودج ستؤمّن لك مظهر أنيق ومريح بأقل مجهود ممكن.

 

 

 

تي شيرت طويل الأكمام 1320 ANGRY BEE

خلفيّة بيضاء ورمادية تحمل طباعة للنحلة الغاضبة المميزة لدودج التي توحي بتمرد وثورة مرتديتها وحبها للسرعة والتنافس، صُنعت الـ تي شيرت المريح من القطن والبوليستر وتم تصميمه برقبة على شكل حرف V وطرف مقوّس كي لا يضايقك، بالإضافة لشبكة فضية يحيطها خطين أعلى الذراعين.

 

كارديجان نسائي

سترة مناسبة للزيّ المهني في العمل أو في الجامعة برقبة دائرية وأزرار تغلقه بالكامل من الأمام، صُنعت السترة من القطن بالكامل وتم تطريز علامة FCA (المجموعة المالكة لشركة دودج) على جانبها العلوي الأيسر، زُوّدت السترة بحزام سفلي وإسورتين من النسيج المحبوك ليلائم الجسم بأفضل شكل.

 

تي شيرت Demon Tri-Blend

شكل تقليدي أنيق مع أداء حديث وعصري من تي شيرت البيسبول العملي من دودج، يضمن التيشيرت بقائك في حالة راحة طوال اليوم مع الاهتمام بأناقتك من خلال قطعة واحدة توحي باكثر من قطعة. تم تقسيم الذراع إلى 3 أقسام بين الأسود والرمادي وتمت طباعة علامة دودج ديمون على مقدمة الـ تي شيرت.

اقرأ ايضا: نظارات شمس ريبان وفيراري النسائية: عندما يتكامل التصميم مع الغاية

مواضيع متعلقة