نظارات شمس ريبان وفيراري النسائية: عندما يتكامل التصميم مع الغاية

تستطيع فيراري إعطاء مظهرك الشكل الأيقوني المميز لتصميمات سياراتها من خلال وضع توقيعها في قطع اكسسواراتك، فعند ارتداء نظارات شمس من فيراري، سيمكنك ضمان المظهر الرياضي الديناميكي مع الأناقة الحابسة للأنفاس في الوقت ذاته مع ريبان.

نظارات RAY-BAN X SCUDERIA FERRARI HEXAGONAL COMBO GUNMETAL

  • إذا كنت تتوقين لبعض التجديد عوضا عن التصميم الدائري الكلاسيكي لنظارات ريبان، فإن هذا الموديل يضيف بعض الزوايا للنظارات لتحصلي على شكل سداسي مختلف أكثر جرأة وحيوية، صنع إطار النظارات من المعدن بالكامل ويحمل نقش لدرع فيراري على العدسة المسطحة.

نظارات RAY-BAN X SCUDERIA FERRARI ROUND COMBO GUNMETAL

  • أما لهاويات الأصالة والكلاسيكية فإن ريبان فيراري الدائرية تحوي كل عناصر التصميم المشهورة لريبان لتصبح نظارة يمكن تمييز عراقتها فورا من النظرة الأولى، تعطي النظارات انطباع جريء يعكسه لونها واستخدام الجلد الأحمر في نهاية الذراع كما أنها تستغل مزايا عدة مواد مستخدمة في صناعتها، لا داعي للقلق رغم ذلك حيث صنع جسر العدستين من المعدن لضمان المتانة والتحمل.

نظارات RAY-BAN X SCUDERIA FERRARI GRAY AND GUNMETAL

  • أما للراغبات في مظهر جاد وذكي يشع بالاحترافية والديناميكية، فإن العدسات الأقرب للشكل المربع ستكون خيارهن الأول، تحمل النظارات جسر عدسات مزدوج ومفصلات مرنة لتناسبك بدقة، تناسب هذه النظارات القيادة لما لها من قدرة على التأقلم والتحمل العالي، ومظهرها مستوحى في الأصل من سيارات سباق فيراري التي صنعت التاريخ.
  • اقرئي ايضا: اليك مجموعة نظارات GUESS لموسم ربيع/صيف 2020
     
نظارات ازياء فاشن نظارات شمسيه موضة نسائية
loaing icon