أربعة أنماط من أحذية الشتاء لاطلالة في غاية الاناقة

يهتم الكثيرون بالانطباع الذي تتركه أحذيتهم لكون الحذاء يرتبط دائما بالأناقة الرجولية الهادئة والذكاء في التصميم والشكل، إلا أن الهدوء لا يعني التكرارية والملل أبدا، أو تجاهل التفاصيل، بل يأتي الجمال الهاديء في تصميم ما من تلقائيته وانسيابية خطوطه التي تسري لتزرع في النفس شعور محبب بالراحة لدى النظر للحذاء.

على أساس هذه الفلسقة صممت مجموعة تيد بيكر الجديدة لتجعلك تمضي موسم الشتاء كنجم حقيقي للأناقة المبهرة، تقدم لك مجموعة بيكر أحذية ستصمد أمام أقسى شهور السنة بكل ثبات وأناقة وفي الوقت نفسه ستكمل معك المشوار خلال كل المناسبات التي تتطلب ارتداء حذاء فريد فعلا من نوعه.

تقدم المجموعة أربعة أنماط أساسية للأحذية التي يجب عليك إلقاء نظرة عليها عن كثب بشكل عام قبل اختيار زي حضور الحفل القادم، وقد قدمت المجموعة بالفعل مثال خلاب لكل نمط.

 

حذاء Bhenn Leather Chelsea

خيار مثالي لعدم القلق من المطر الشديد، يحافظ هذا الحذاء الطويل على دفء القدم والكاحل ويمنع ماء المطر من التسلل للقدم كما يبدو كقطعة فنية رائعة خاصة مع بنطال صوفي ومعطف كلاسيكي.

 

حذاء Vaisev Suede بدون كعب

مناسب تماما لقضاء وقت رائع مع العائلة او الاصدقاء في المنزل سواء كنت ترتدي ملابس سهرة او تيشيرت وبنطال عاديين، يحتوي الحذاء المنخفض على تفاصيل جميلة غير مبالغ فيها لكنها تثبت ذكاء التصميم ومهارة صناعته، ستتمكن بواسطة هذا الحذاء إثبات اهتمامك بمظهرك دون الاضطرار لبذل الكثير من الجهد.

 

حذاء Vihan المشغول

سيكون هذا الحذاء القطعة الجاذبة للأنظار بشكل أساسي في مظهرك، حاول أن تجعل زيك ذي ألوان داكنة أو هادئة ودع الحذاء يخطف الانتباه بلونه المبهر والآخاذ ليتكامل المظهر الأنيق والجرئ دون أي تضارب أو تنافر.

 

حذاء Jyanis Patent Leathers

يستطيع هذا الحذاء الانسيابي إضفاء روح حيوية على مظهر رسمي تماما ليؤكد على شخصيتك الخاصة حتى في أكثر أنماط الملابس تقليدية، سيترك الجلد اللامع علامة في الأذهان تدعمها فكرة مظهره كحذاء سهل الانزلاق وشديد الأناقة في الوقت ذاته خاصة مع قطع ملابس جريئة تتميز بخطوط حادة.

اقرأ ايضا: بريتلينغ تحتفل بتاريخها من خلال مجموعة ساعات جديدة