بريتلينغ تحتفل بتاريخها من خلال مجموعة ساعات جديدة

من الصعب التفكير بصانع ساعات أكثر إبداعا وابتكارية من بريتلينغ (Breitling)، أما من حيث الجودة والفخامة فحدث ولا حرج، يكفي القول إن ساعات بريتلينغ كانت أول ساعة كرونوغراف - بها عقارب ثواني ودقائق يمكن التحكم بها كساعة إيقاف - في الفضاء، تأتي بريتلينغ أيضا كأيقونة الدقة لدرجة جعلها الاختيار الرئيسي للطيارين على مختلف الخطوط الجوية، هل يمكن التشكيك بجودتها بعد؟

أصدرت بريتلينغ مجموعة جديدة من الساعات تضاف لمجموعات نافيتيمر Navitimer بالإضافة لتحديث مجموعتها Superocean Héritage.

 

نافيتيمر 8 B01 كرونوغراف 43

الامتداد الطبيعي لتصميم نافيتيمر الأيقوني، يأتي هذا الموديل بأكثر من زوج لوني حيث يتوفر الأحمر الذهبي مع البرونز لاطلالة أكثر جرأة أو اللون الفضي والأسود لكلاسيكية واضحة، تطرح الساعة خيار معدني أو من جلد التمساح.

 

نافيتيمر 1 B01 كرونوغراف 46

إذا أردت ارتداء نفس الساعة التي ارتدتها الشخصيات الأكثر شهرة وأهمية في العالم منذ ان ظهرت بريتلينغ في الأفق، ولكن مع لمسة حداثة، فإن هذا الموديل هو الخيار الأفضل بوجه ساعة كبير وواضح للتشديد على الأصالة وسهولة الاستخدام معا.

 

سوبرأوشن 44 Special

بغلاف مضاد للماء وحتى عمق كيلومتر وطوق معدني مضاد للخدش، تحتوي هذه الساعة على كل التقنية التي تجدها في ساعات الغواصين المحترفين.

 

سوبرأوشن هيرتيدج 2

في إشارة للماضي العريق للموديل الأصلي سوبرأوشن منذ ظهوره في الخمسينيات، يوفر هذا الموديل نفس التقنيات الفريدة المعتادة من سوبرأوشن بعد تحسينها وزيادة قدراتها على تحمل للخدش والضغط، أما سوارها فيأتي على شكل شبكة معدنية يحاكي الشباب والمغامرة.

 

بريمير أوتوماتيك 40

الخيار الأكثر عملية دون تضحية بالتصميم المميز، يظهر هذا الموديل التاريخ واليوم على شاشتين صغيرتين بالإضافة لغطاء زجاجي مضاد للوهج.

موضة ساعات ملابس موضة رجالية
loaing icon