مواقع تسهل عليك حجز فنادق أفضل في كل رحلة

للإنترنت فعالية أكيدة في إنجاز مختلف الأعمال إلا أنه لا يقل أهمية أو فعالية حين يتعلق الأمر بقضاء وقت ممتع، ولا يقتصر الأمر على توفير وسائل ترفيه جديدة، بل أنه يساهم أيضا في تسهيل أنشطة الترفيه التقليدية، وعلى رأسها السفر.

ولأن أهم محور من محاور الرحلة هو الإقامة، والتي بإمكانها جعل الرحلة مثالية أو جحيمية، فقد ظهرت بعض المواقع التي تقدم خدمات مختلفة أساسها فكرة حجز فنادق سواء بشكل مباشر أو كمحرك بحث، لكنها تتوسع لتشمل أحيانا الطيران وغيره، في هذه القائمة نستعرض بعض أفضل هذه المواقع وأكثرها عملية.

 

موقع TripAdvisor

يعمل الموقع كمحرك بحث موفرا قائمة من الفنادق التي تناسب أولوياتك، إلا أن الميزة الأساسية للموقع لا تقف عند عملية حجز فنادق معينة بل تكمن في المراجعات التي يشاركها نزلاء هذه الفنادق وتفاصيلها وكونها مزودة بصور غير منقحة تعطيك فكرة عما ينتظرك في الفندق بشكل واقعي لا تسويقي.

 

موقع Google Hotel Finder

وحين نتحدث عن محرك بحث يسهل عملية حجز فنادق، لا يدري الكثيرون أن أكبر محرك بحث على الإنترنت لديه خدمة مخصصة لحجز الفنادق، قم بكتابة "Hotels in" متبوعة بالمكان الذي تبحث فيه وستجد جوجل يطلب منك تاريخ سفرك ويمدك بقائمة للفنادق الممكنة في هذا الموقع مزودة بخيارات منها قائمة الأفضل وقائمة الأكثر اقتصادية وقائمة الأفضل من وجهة نظر النزلاء.

 

موقع Booking.com

يوفر هذا الموقع إمكانية حجز فنادق من خلاله مباشرة بالإضافة لقيامه بمقارنة الأسعار لضمان حصولك على أقل سعر مقابل حجزك، ما يميز الموقع فعلا هو إمكانية استردادك لأي فارق قمت بدفعه إذا ظهرت عروض جديدة على نفس مكان حجزك بسعر أقل (قبل بداية إقامتك طبعا)، ولا تقتصر خيارات الموقع على غرف الفنادق فقط بل يضم أيضا بيوت الشباب والفنادق الصغيرة وخدمات السرير والفطور وحتى المنازل الصيفية.

 

موقع Expedia

يأتي هذا الموقع بفائدة إضافية مضافة لتوفيره إمكانية حجز فنادق وإمكانية الحصول على صفقات ممتازة للطيران، ألا وهي حصول المستخدم على نقاط مقابل قيامه بالحجز من خلال الموقع، يمكن استخدام هذه النقاط لاحقا في إتمام عمليات حجز أخرى.

اقرأ ايضا: مهرجان التسوق في دبي... عنوان لعشاق الموضة!

سياحة سفر فنادق سياحة الخليج طيران
loaing icon