مهرجان التسوق في دبي... عنوان لعشاق الموضة!

مهرجان التسوق في دبي... عنوان لعشاق الموضة!

عشاق الموضة على موعد مع الحدث الاضخم هذا العام. فان كنت تسعى للمحافظة على اطلالة رائعة وتبحث عن اناقة تامة، سنعلن لك في السطور المقبلة عن الوجهة الاروع للتبضع بجنون!

تحضر لتنبهر، فانت مدعو لزيارة دبي من 26 ديسمبر حتى 28 يناير لتشارك في فعاليات مهرجان التسوق الاشهر والاكبر في العالم، مهرجان سيقام في مناطق عدة منها الـ دبي مول وبرج خليفة ومدينة الجميرة، اضافة الى دبي مارينا. ويضم المهرجان جميع انواع البضائع بأرخص الاسعار ليقدم لك تجربة تسوق لا يعلى عليها.

هنا ستجد اروع الملابس بأسعار خيالية، ستجد كل ما تعشقه من ثياب لتصبح رائدا في الموضة وذلك من دون ان تخسر اموالا طائلة بفضل الخصومات اللامتناهية.

وليست الملابس وحدها التي ستغريك لشرائها، فجميع انواع الالكترونيات ستشارك بالمهرجان منتظرة اياك لتختارها لتزيد منزلك او مكتبك عملانية.

وللذهب والمجوهرات مكانهم الخاص في المهرجان الشهير، فان كنت تريد شراء هدية مميزة بسعر لا ينافس، زر هذا المهرجان واختر ما يعجبك.

والمميز في مهرجان التسوق في دبي هو انه لا يقتصر على البيع والشراء، فعروض ترفيهية كثيرة بانتظارك، كالمفرقعات الخاطفة للأنفاس، وعروض الأزياء والحفلات الموسيقية.

هذا وستقدم لك فرصة ربح جوائز ثمينة كالذهب وسيارات اس يو في، فاحرص على انضمامك الى هذا المهرجان!

اقرأ ايضا: رولز رويس مستوحاة من وردة الصحراء... للإمارات فقط

مواضيع متعلقة