اجمل خطوط التزحلق... في الامارات

اجمل خطوط التزحلق... في الامارات

كل منا يحب المغامرة على طريقته، واذا كنت ممن يهوون المغامرة الممزوجة مع المخاطرة، يمكنك تجربة التزحلق باستخدام الحبال (Zipline). فأين يمكن اشهر خط تزحلق في الخليج؟

ستتفاجأ عند معرفة ان اطول خط تزحلق في المدينة في العالم موجود في دبي! فخط "إكس لاين" كفيل بتقديم اروع تجربة تزحلق على خط منحدر وسريع فوق دبي مارينا. خط يصل طوله الى 1 كم، وسرعته الى 80 كم/س.  

تجربة التزحلق على هذا الحبل فريدة من نوعها، فستسمح لك ان تنزلق بأسلوب سبايدر مان، منطقلا من أحد أبراج "أمواج" في منطقة سكن شاطئ الجميرا وعلى ارتفاع 170 مترا في الهواء مرورا بين ناطحات السحاب وفوق الماء، وصولا إلى شرفة في دبي مارينا مول.

ولرفع الادرينالين الى أقصى المستويات، إنتقل إلى رأس الخيمة، وتحديداً جبل جيس، حيث ستجد أطول خط تزحلق في العالم، اذ يبلغ طوله 2.83 كيلومتر (أي أنه يغطي مسافة تساوي 28 ملعب كرة قدم)، وستصل سرعتك عليه إلى 150 كلم/س. 

ولتخليد تجربة التزحلق على الخط الاطول في العالم (مسجل في موسوعة غينيس للارقام القياسية)، سيكون بامكانك مشاركة اللحظات التي تمر بها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الكاميرا المثبتة في الخوذة التي ستقوم بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو.

تعتبر هذه التجربة من اكثر التجارب جنونا، وتجمع بين روعة المناظر والتشويق والسلامة، فلا تتردد في حجز تذكرتك وعيش مغامر رائعة لن تتكرر.

اقرأ ايضا: اكتشف دبي في نهار واحد!

مواضيع متعلقة