اكتشف دبي في نهار واحد!

اكتشف دبي في نهار واحد!

دبي غنية بالنشاطات السياحية، من القيادة في الصحارى او على اشهر حلبات السباق الى العشاوات المميزة والفنادق الفاخرة. اما التجربة الاروع فهي الجولات المنظمة التي تسمح لك باختبار نشاطات عدة في يوم واحد.

كثيرة هي الشركات التي تؤمن لك جولات مميزة لتقضي نهار خليجي بامتياز، فلم لا تحجز جولة في السفاري، تتمتع خلالها بركوب الجمال، وحضور عرض تطيير الصقور على الطريقة الخليجية الأصيلة، او رحلة تطعيس فريدة من نوعها على رمال صحراوية ذهبية، لتتوقف بعدها لاستراحة عشاء في الصحراء على طريقة البدو.

وان كنت تفضل المدن، فاحجز جولة سياحية تسمح لك باكتشاف اروع معالم دبي الاسرية، مثل برج خليفة، ودبي لاند. وفي المساء ستدهشك نغمات نافورة المياه الشهيرة، استمتع بهذا المشهد الفني ثم اختر احد افضل لمطاعم للتمتع بعشاء فاخر.

هذا وتشتهر دبي بوجهات التسوق، فان كنت تهتم لاطلالتك، اقض نهارك في اشهر المجمعات التجارية، ثم استمتع بالعروض الفنية في دبي اوبرا، الوجهة المثالية لمحبي الفنون والثقافات المختلفة.

لا تتردد اذا بحجز جولتك المقبلة والاستفادة من نهارك في دبي التي تجمع بين المناظر الطبيعية، والوجهات التاريخية، وتجارب القيادة، الى جانب نواحيها الفنية المميزة.          

اقرأ ايضاً: اروع سباقات الخيول في هذه البلدان                                                                    

مواضيع متعلقة