سيارة رالف لورين.. بوجاتي نادرة بقيمة 40 مليون دولار!

سيارة رالف لورين.. بوجاتي نادرة بقيمة 40 مليون دولار!

يُعرف رالف لورين بكونه مصمم أزياء ورجل أعمال أمريكي شهير، حيث يمتلك علامة تصميم تحمل اسمه ذاته وتضعه في المربتة 162 بقائمة أغنى أشخاص في العالم وذلك بفضل ثروته البالغة 7.5 مليار دولار، الأمر الذي سمح له بامتلاك واحدة من أندر سيارات بوجاتي، أتلانتيك كوبيه 57SC صنع 1938.

تُعد هذه السيارة واحدة من الأندر والأعلى ثمنا في العالم، حيث صممت من قبل جان بوجاتي، ابن المؤسس إيتوري، وتبلغ القيمة التقديرية لها 40 مليون دولار، نظراً لكونها تحفة فنية تم استعراضها في عدد من المتاحف، إضافة لوجود نسختين منها فقط حول العالم.

أضاف لورين طراز أتلانتيك لمجموعة سياراته في عام 1988، حيث تتضمن المجموعة 60 سيارة نادرة تبدأ مع فيراري تيستاروسا (Ferrari Testarossa) صنع 1958 وحتى بنتلي بلاور (Bentley Blower) صنع 1929، حيث يتم الإبقاء عليها جميعاً في موقف سيارات مخفي في مدينة نيويورك الامريكية.

تمتلك أتلانتيك هيكل مصنوع من الألمينيوم جذاب مصنوع يدوياً مع مظهر منخفض الارتفاع، ومازلت تحافظ على العديد من قطعها الأصلية مثل فرش الداخلية المصنوع من جلد الماعز والمقاعد المحشوة بشعر الأحصنة، بالإضافة إلى لوحة رقمها الأصلية التي تحمل حروف EXK6 UK كدليل على تسجيلها في المملكة المتحدة، وهي تستطيع بلوغ سرعات تتخطى 200 كم/س.

يعشق رالف سيارته البوجاتي كثيراً، حيث أنها ساعدته على إلهامه أثناء تصميم أحدث مجموعة ساعات خاصة به، والتي تحمل عدة لمسات من الخشب والجلد بأسعار تبدأ من 42,300 دولار.

اقرأ أيضاً: بنتلي ستيت ليموزين.. سيارة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا

مواضيع متعلقة