سيارات فيدرير ونادال من الشركة عينها... فماذا فضلا؟

تنافس سيارات المشاهير لا يقتصر فقط على حلبات السباق، فلاعبا التنس الشهيرين، روجيه فيدرير ورافاييل نادال، يتنافسان ايضا على امتلاك اجمل سيارات، فمن سيربح الرهان؟

يتباهى اللاعب السويسري الشهير بامتلاكه لمجموعة رائعة من سيارات مرسيدس، اذ انه ابرز سفرائها، ونذكر منها مرسيدس أس أل ار، مرسيدس أس أل أس إيه أم جي، مرسيدس سي أل أس 63 إيه أم جي، مرسيدس جي أل أس. ولعل امتلاكه لهذه المجموعة من السيارات الالمانية اكبر دليل على تفضيل فيدرير لسيارات مرسيدس على سواها من سيارات.

اما نادال فيمتلك مجموعة اكثر تنوعا، بدءا من استون مارتن دي بي أس وفيراري 458 إيطاليا، وهي سيارات رياضية بامتياز. واللاعب الذي يشتهر بكونه الوجه الإعلامي لسيارات كيا، يمتلك كيا ستينجر جي تي.

ولم يخفي نادال عشقه لمرسيدس هو الآخر، فلاعب التنس الشهير يمتلك مرسيدس إيه أم جي جي تي أس، ومرسيدس أس أل كاي، ومرسيدس أس أل 55 إيه أم جي، ومرسيدس سي 350 .

عشق هذين اللاعبين لسيارات مرسيدس يدفعنا للتساؤل عن السبب، ولعل ابرز الاحتمالات هو ارتباط اسم مرسيدس بالبساطة الفاخرة، تماما كلعبة التنس الذي تجمع بين الطابع الرياضي والرقي.

وبعد تنافس اشهر لاعبي هذه الرياضة على امتلاك اكبر مجموعة من تصنيع العملاق الالماني، هل سنشهد وجوها أخرى من لاعبي التنس في هذه المنافسة؟

اقرأ ايضا: بين سيارة محمد رمضان ومحمد صلاح... ايها تختار؟