بين سيارة محمد رمضان ومحمد صلاح... ايها تختار؟

يتباهى المشاهير باقناء اروع السيارات واجملها، يدفعون اموالا طائلة للتميز بين زملائهم، واليوم ستستعرض لكم سيارتين، الاولى يمتلكها محمد رمضان والثانية يقتنيها محد صلاح لنترك لكم خيار على السيارة التي تجدونها الاروع.

يمتلك محمد رمضان سيارة ماكلارين 720S السوبر رياضية والتي تعتبر من الاقوى في العالم. تعتمد هذه السيارة على محرك قوة  720 حصان وقدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.7 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 341 كم/س.

ولا يمكن ان تمر هذه السيارة الرياضية من دون لفت الانظار وذلك بفضل جاذبية هيكلها الرياضي العدواني الرائع.

وهنا تجدر الاشارة الى ان رمضان يمتلك اسطولا من السيارات الرائعة، نعد منها لامبورجيني أفينتادور وعددا من سيارات فيراري، ومجموعة من سيارات رولز رويس.

اما محمد صلاح، فيقود سيارة مرسيدس GLE 43 AMG كوبيه بهيكلها الجذاب والفاخر. تعتمد هذه السيارة على محرك بقوة 362 حصان، وقدرة تسارع من 0 الى 100 كلم/ الساعة 5.6 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ ساعة.

داخلية السيارة فاخرة الى ابعد الحدود، زودت بشاشة لمس في وسط الكونسول قياس 7 إنش، وهي السيارة الوحيدة الذي يقودها صلاح، على عكس محمد رمضان.

وبالرغم من ان GLE 43 ليست من مجموعة السيارات السوبر، الا ان هذه الاس يوفي تعتبر من السيارات الاكثر جاذبية، ادائها خارق، تناسب شاباً رياضياً من جهة، ورجل عائلة من جهة اخرى، لتجمع عالمين في هيكل واحد.

وانت اي سيارة تفضل، سوبر رياضية بامتياز ام عائلية خارقة؟

اقرأ ايضا: سيارة متواضعة يعشقها نجم فاست اند فيوريس

مواضيع متعلقة