سيارات شيرين عبد الوهاب.. إطلالات راقية وفاخرة!

سيارات شيرين عبد الوهاب.. إطلالات راقية وفاخرة!

تُعد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب واحدة من أبرز المغنيات على الساحة العربية، فقد حصلت على جائزة أفضل مطربة عربية 5 مرات، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى التي حصلت عليها بعد اشتراكها في عدة أفلام وأعمال فنية مختلفة.

لا تهتم شيرين بالسيارات كثيراً، فنجد أنها نادراً ما تقوم بنشر أي صور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أنها تمتلك عدد من السيارات الفاخرة والمميزة، حيث سوف نعرض ابرزها.

 

ميتسوبيشي باجيرو

تستقل شيرين أحياناً سيارة من طراز ميتسوبيشي باجيرو، على الرغم من أن ذلك قد يكون نادراً، ولكنها تفضلها بسبب رحابة مساحتها الداخلية على ما يبدو، حيث يفضل هذه السيارة أيضاً الزعيم عادل إمام.

 

رولز رويس جوست

وعند الانتقال لمستويات فخامة أكبر، سوف نجد الفنانة شيرين تفضل سيارة رولز رويس جوست، حيث أنها تستقلها عند الذهاب للأحداث الأكثر أهمية ورقياً.

 

مرسيدس 280SL

نصل إلى مرسيدس 280SL التي قامت شيرين بنشر صور لابنتها أثناء توقفها أمامها عام 2015، حيث أعجب العديد من الأشخاص بالصورة وأثنوا على جمالها.

 

بي ام دبليو الفئة الخامسة

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عدة مرات داخل بي ام دبليو الفئة الخامسة خلال تنقلاتها من وإلى الحفلات المختلفة والأحداث الفنية، حيث تتميز السيارة بدمجها بين فخامة الداخلية والأداء الرياضي.

اقرأ ايضاً: لمحة عن عالم سيارات محمد بن سليم

مواضيع متعلقة