سيارات الزعيم عادل إمام

يظل الفنان عادل إمام أفضل مؤدي أدوار كوميدية في تاريخ العرب، حيث لا أحد فينا لم يشاهد إحدى أعماله الإبداعية ولم ترتسم البسمة على وجهه... إذا على ناحية السيارات، كيف كان تاريخ الرجل الملقب بالزعيم؟ 

 

فيات 131

أول سيارة امتلكها عادل إمام كانت الإيطالية فيات 131 في مطلع السبعينات، وقد شاركه والده وقتها في دفع نصف ثمنها بعد الشهرة التي نالت ابنه كمساعدة وتشجيعا له، وكانت آنذاك الوقت تتميز بالتصميم الجميل والقوة وصلابة الهيكل.

 

مرسيدس اس كلاس

وبعد النجاح الذي لاقاه في مسيرته الحافلة، اقتنى الزعيم مرسيدس اس كلاس موديل 2000 والتي حتى يومنا هذا معروفة حول العالم بأنها قمة الفخامة الألمانية ويقتنيها الوزراء ورجال الأعمال والمشاهير حيث تمتاز بالرقي والقوة والتطور بآن واحد.

 

ميتسوبيشي باجيرو

في مطلع الألفينيات، كانت باجيرو هي سيارة الدفع الرباعي الرائدة للشركة اليابانية ميتسوبيشي، حيث تميزت بالضخامة مع مظهر يوحي بالهيبة ومساحة متسعة تكفي كل أفراد العائلة.

 

لاند روفر رينج روفر سبورت

أهدى المنتج تامر مرسي الزعيم رينج روفر سبورت 2015 بمناسبة عيد ميلاده والتي أتت بمحرك سوبرتشارج 5 لتر 8 سلندر قوة 510 حصان، مع سعر 215,000$ في مصر آنذاك الوقت، ولا زال عادل إمام إلى يومنا يتنقل بها في حياته اليومية.

اقرأ ايضاً: لمحة عن عالم سيارات محمد بن سليم

فيات لاند روفر مرسيدس ميتسوبيشي سيارات مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon