لو سافرت إلى مهرجان جودوود.. ما هي السيارات التي سترى انطلاقتها؟

سيعود مهرجان جودوود Goodwood للسرعة في عام 2023 من الخميس 13 يوليو إلى الأحد 16 يوليو، وسيكون هذا العام مميزاً لاسيما وأنه في هذه السنة سوف يُحتفل بالنسخة 30 من هذا المهرجان المميز، كما وسيكون منصة لإطلاق أحدث وأروع السيارات في العالم.

بي ام دبليو الفئة الخامسة

مهرجان جودوود

كشفت بي ام دبليو مؤخرًا عن سيارتها الجديدة من الفئة الخامسة والتي من المقرر أن تصل لسوق البيع في عام 2024، ولكن أي شخص مهتم برؤية هذه السيارة البافارية عليه أن يتوجه إلى مهرجان جودوود هذه السنة. هذه الفرصة ستكون مناسبة جداً لعشاق العلامة التجارية العريقة بي ام دبليو، لذلك وإذا كنتم من هؤلاء لا تترددوا في التوجه إلى هذا المهرجان.

كاترهام إيليكتريك سيفن

مهرجان جودوود

الجميع في انتظار سيارة كاترهام إيليكتريك سيفن لاسيما وأن تلك الأخيرة ستكون مزيجًا صارخًا من التصميم الكلاسيكي في الستينيات من القرن الماضي مع الأنظمة الكهربائية  الحديثة في عالم السيارات، كما أنه وإذا تمكنت كارتهام من الالتزام بوعدها بالحفاظ على وزنها الخفيف، فقد تكون السيارة قوية للغاية.

كاترهام بروجيكت فايف

مهرجان جودوود

سوف تقدم كاترهام في هذا المهرجان سيارتين كهربائيتين، الأولى هي كاترهام إيليكتريك سيفن أما الثانية فهي كاترهام بروجيكت فايف والتي ستأخذ منعطفًا أكثر إثارة من السيارة الاولى مع الابعاد عن الشكل الكلاسيكي لسيارات كاترهام. هذا ومن المتوقع أن تكون هذه السيارة الرياضية مميزة إلى اقصى الحدود.

هيونداي إيونيك 5 أن

مهرجان جودوود

هذه السيارة هي نسخة قوية جداً من سيارات الهاتشباك والتي ستقدمها شركة هيونداي في مهرجان جودوود هذه السنة. هذا وتشير بعض المعلومات إلى أن السيارة المميزة يمكن أن تصل قوتها إلى 577 حصان.

سيارة McMurtry Spéirling Pure

مهرجان جودوود

هذا العام، تقدم McMurtry نموذج أولي لنسختها القانونية المخصصة للطرقات والتي ستحمل اسم Spéirling Pure والتي تأتي بسرعات تفوق الخيال إلا أنه بالتأكيد سوف تكون سيارة مرتفعة الثمن لاسيما وأنها عددها محصوراً.

أم جي سايبرستر

مهرجان جودوود

من المقرر أن تظهر ام جي سايبرستر لأول مرة يوم الخميس في مهرجان السرعة وهي أول سيارة كهربائية يمكن أن يُصار إلى كشفها، ونحن متحمسون جدًا للاطلاع على تفاصيل هذه المركبة المميزة. فهل نحن أمام بداية حقبة جديدة من السيارات الكهربائية المثيرة؟

بورشه 718 سبايدر آر إس

مهرجان جودوود

في العام الذي تحتفل فيه بورشه بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها، يجب أن تكون على يقين من أنها ستجلب الكثير من السيارات المثيرة إلى مهرجان السرعة هذا العام. ومن بين هذه السيارات التي تم الكشف عنها مؤخرًا هي بورشه 718 سبايدر آر إس، وهي تأتي بمحرك بقوة 500 حصان مأخوذ من بورشه 911 جي تي 3. هذا وتعتبر السيارة في الأساس نسخة قابلة للتحويل من سيارة بورشه كايمان جي تي 4 آر إس، لذلك لا يسعنا سوى الانتظار لنرى ونسمع هذه السيارة تسيطر على أجواء مهرجان جودوود.

اقرأ أيضاً: رغم لدغتها السامّة.. إليكم ثلاث سيارات حملت اسم ثعابين

سياحة سفر أخبار السيارات
loaing icon