لعشاق عالم المحركات.. هذه هي أفضل نوادي السيارات في دبي

تعتبر إمارة دبي اليوم من أبرز الأماكن التي تهتم بعالم السيارات حيث بالامكان الاستمتاع بأجمل وأروع وأندر المركبات على الاطلاق. هذا ويتواجد في الإمارة أيضاً بعضاً من النوادي الخاصة بعالم المحركات والتي تعد المكان الأمثل لملتقى عشاق السيارات، فما هي إذاً أفضل نوادي السيارات في دبي؟

نادي بورشه

نوادي السيارات في دبي

يعد نادي بورشه الإمارات أحد أقدم نوادي السيارات في دبي هو الذي تأسس عام 1998، ولا يزال يكتسب شعبية بين مالكي سيارات بورشه في الإمارة. يضم النادي أيضًا الكثير من الأحداث، كما ويمكن لسائقي بورشه تلقي تدريبات على السيارات من خلال خبراء. لكي تصبح عضوًا في نادي بورشه الإمارات العربية المتحدة، يحتاج المرء إلى امتلاك سيارة بورشه ودفع رسوم عضوية سنوية قدرها 266 درهمًا إماراتيًا.

نادي بي ام دبليو

نوادي السيارات في دبي

دبي هي موطن نادي سيارات بي ام دبليو الأول في الشرق الأوسط. تأسس نادي السيارات في عام 2007 من قبل مجموعة غير رسمية من مالكي سيارات بي ام دبليو في دبي، لكنه أصبح عضوًا في المجلس الدولي لمجموعة BMW في عام 2015.

نادي دودج

تأسس هذا النادي عام 2014، وهو نادي سيارات دودج الرسمي الوحيد في البلاد. النادي يرحب بأي مالك لسيارة دودج، بغض النظر عن الطراز. تشمل الأنشطة في هذا النادي، اجتماعات ورحلات بحرية وتجارب على المسارات إضافة إلى فعاليات إجتماعية.

نادي كوكب ألفا

نادي سيارات آخر في دبي هو Planet Alfa وهو يضم مالكو سيارات ألفا روميو في الإمارات العربية المتحدة. يعد النادي مكانًا رائعًا للأعضاء لمناقشة الكثير من المعلومات إضافة إلى تنظيم إجتماعات وأنشطة أخرى.

نادي مجلس سوبر كار

نوادي السيارات في دبي

يوفر هذا النادي فرصة لمالكي السيارات للالتقاء وكذلك الشروع في تجارب قيادة مثيرة. يكتسب هذا النادي شعبية متزايدة بين مالكي السيارات الخارقة في دبي، بغض النظر عن العلامة التجارية الخاصة بالسيارة التي يقودونها.

نادي السيارات من الدرجة التاسعة

نادي الدرجة التاسعة للسيارات نقطة التقاء أخرى لمحبي السيارات الكلاسيكية في دبي. هذا ويستضيف النادي فعاليات على مدار العام بالاشتراك مع شركة أودي وشركة لامبورجيني.

نادي Gumball 7

نوادي السيارات في دبي

إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من تجارب تتعلق بالمغامرة على الطرق الرائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن Gumball 7 هو أحد الأندية التي يمكنك التفكير في الانضمام إليها. مستوحى من رالي غامبول 3000 الدولي الشهير، يضم نادي السيارات هذا في دبي حاليًا أكثر من 120 عضوًا. من أفضل الأشياء في Gumball 7 أنه مفتوح لجميع أنواع السيارات.

نادي أرابيان غازيل Arabian Gazelle

نوادي السيارات في دبي

أرابيان غازيل هو نادي السيارات الوحيد الخاص بالنساء في دبي، ويضم أعضاء من 17 دولة مختلفة. من خلال شعارهم "الحياة أقصر من أن تقود السيارات المملة"، أحدث النادي هذا تأثيرًا هائلاً على ثقافة السيارات في الإمارات العربية المتحدة. هذا ويمكن لأي مالكة سيارة خارقة في دبي أن يصبح عضوًا في هذا النادي.

نادي 86 CLUB UAE

نوادي السيارات في دبي

ينظم نادي السيارات هذا الكثير من اللقاءات وتجارب القيادة على مدار العام، كما ويمكن للأعضاء أيضًا المشاركة في أحداث ممتعة مثل سباقات الدريفت وغيرها من الأحداث التي تتعلق بعالم المحركات. مثل الكثير من نوادي السيارات في دبي، يمكنك الاختيار بين العضوية المجانية أو العضوية المدفوعة. تبلغ تكلفة العضوية المدفوعة حوالي 750 درهمًا إماراتيًا سنويًا وتوفر لك الوصول الكثير من الأمور المهمة.

نادي K-SERIES

نوادي السيارات في دبي

هذا النادي حصري لمالكي هوندا الذين قاموا بتثبيت محركات K-Series في سياراتهم. لا توجد رسوم عضوية في هذا النادي، كما ويمكنك المشاركة في اللقاءات الشهرية للنادي. ولمزيد من التفاصيل حول النادي يمكنك التواصل معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

اقرأ أيضاً: قصة صورة السيارة التي أشعلت الحرب العالمية و"النحس" الذي جلبته بعدها

سياحة
loaing icon