بات يمكنك أن تجرب سيارات بنتلي الجديدة في أفخم رحلة برية على الإطلاق

إذا كنت من محبي الرحلات البرية، من الضروري أن تعرفوا بأن بنتلي موتورز قدمت تجربة جديدة لرحلات استثنائية تتيح لك استكشاف ابرز المناظر الطبيعية الخلابة من خلال قيادة أفضل سيارة في العالم.

سلسلة رحلات ممتعة

بنتلي موتورز

كشفت شركة بنتلي موتورز النقاب عن أجندة عالمية لرحلات استثنائية، وهي كناية عن سلسلة رحلات ممتعة ضمن مجموعة متنوعة من المواقع الرائعة، بدءًا من المملكة المتحدة ونيو مكسيكو والدول الاسكندنافية وصولاً إلى المزيد من الوجهات التي سيتم الإعلان عنها.

تركز هذه الرحلات على المجموعات الصغيرة التي لديها الفرصة لقيادة مجموعة من سيارات بنتلي لأول مرة، أو للعملاء الحاليين الذين يريدون قيادة موديلات جديدة. خلال ثلاثة إلى خمسة أيام من القيادة عبر مناظر طبيعية خلابة، يقوم السائقون باختيار السيارات التالية الخاصة بالشركة وهي: بنتلي كونتيننتال جي تي، وبنتلي كونتيننتال جي تي كونفورتبل، وبنتلي فلاينج سبور، وبنتلي بنتايجا، وبنتلي بنتايجا إي دبليو بي.

هذه الرحلة آمنة

بنتلي موتورز

تسير السيارات في قافلة، مع سيارة قيادة، والتي تشبه إلى حد ما سيارة الأمان في رياضة السيارات ، فهي موجودة لتحديد السرعة والتأكد من عدم وجود أي عوائق على المسار. كل سيارة تتحرك على المسار تأتي مجهزة بنظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية مبرمج مسبقًا بحيث يمكنك دائمًا معرفة مكانك بالضبط وإلى أين تتجه.

إضافة إلى ما ذكرنا، يتابع فريق كامل من الفنيين القافلة في حالة حدوث أي حادث أو مشكلة ميكانيكية، ومن أجل حسن التدبير، فإن القافلة بأكملها في اتصال لاسلكي، يتم من خلالها نقل حقائق رائعة حول المناطق المحيطة. هذا ويتم الاهتمام بالكثير من التفاصيل بكل ما يتعلق بالرحلة مثل مكان الإقامة والوجبات من قبل فريق بنتلي، كما ويُصار إلى نقل الحقائب بشكل منفصل لتظهر ببساطة في غرفتك عند وصولك، كما ويتم تنظيف السيارات كل ليلة لتصبح جاهزة للقيادة في الصباح.

الرحلة ستكون موثقة

بنتلي موتورز

لمزيد من المتعة، سوف يتم توثيق الرحلة بشكل احترافي من قبل مصورين يلتقطون الصور الثابتة والأفلام، وهم مجهزون بطائرات من دون طيار لتحقيق لقطات رائعة للحدث.

سوف يسمح لك فريق بنتلي بالتركيز فقط على الاستمتاع بقيادة سيارة البنتلي خارقة فاخرة عبر المناظر الخلابة، كما أنه كل مساء، تتناول المجموعة الطعام في مكان جميل وأحيانًا غير متوقع لإضفاء جو رائع جداً.

إن قيادة سيارة بنتلي بحد ذاتها أمر بغاية الروعة، إلا أن المشاركة في هذه الرحلة المذكورة ستكون حدث استثنائي لا يمكن أن ينتسى.

اقرأ أيضاً: تسلا موديل اس بلايد تحترق بعد تسليمها مباشرة في فيلادلفيا

بنتلي سياحة Bentley
loaing icon