أبرز نوادي السيارات الرياضية عليك زيارتها ولو لمرة في السعودية

إن السيارات مهمة للرجال في المملكة العربية السعودية، ليس كونها وسيلة أساسية للتنقل ولكن أيضًا للاتباهي بها لاسيما إذا كانت تلك التي يمتلكونها نادرة أو مميزة إلى اقصى الحدود، لذلك تعالوا نتعرف على أفضل أندية السيارات في السعودية.

نادي بورشه جدة

يجمع نادي بورشه الأشخاص الذين يحبون سيارات هذا الصانع الألماني، كما ويمكن لمالكي سيارات بورشه الانضمام إلى النادي من أجل حضور الأحداث التي ينظمها، إضافة إلى أحداث رياضة السيارات مثل سباق الأبطال في جدة وبورشه سبرينت، كما ويمكن للأعضاء في النادي تلقي أيضًا المشورة الفنية لسياراتهم.

أما أولئك الذين لا يمتلكون سيارات بورشه، لكنهم يتطلعون لشراء سيارة بورشه، فيمكنهم الانضمام إلى النادي والوصول إلى الأعضاء الحاليين والتفاعل معهم. هذا ويتمتع الأعضاء أيضًا بخصومات على الأحداث المثيرة مثل عروض السيارات الكلاسيكية ومتاحف السيارات ومعرض السيارات في مركز جدة إكسبو.

نادي كورفيت السعودي

نوادي السيارات في السعودية

هذا النادي مميز أيضاً، كما ويمكن للأعضاء المشاركة في الأنشطة الرياضية أو الاجتماعية التي تتعلق مباشرة بسيارات كورفيت. تشمل أيضاً النشاطات في النادي سباقات رائعة مثل سباقات دراج. إلى جانب الأمور التي تتعلق بالسيارات، يشجع النادي الأعضاء على تحمل المسؤولية الاجتماعية من خلال المشاركة في حملته للتبرع بالدم، وحملة توزيع الملابس الشتوية، واليوم العالمي للمسنين، ويوم اليتيم.

نادي موستانج السعودية

نوادي السيارات في السعودية

هو من أكبر نوادي السيارات في المملكة، وقد تأسس عام 2009 خصيصاً لأصحاب سيارات موستنج، كما أن أولئك الذين يرغبون في امتلاك سيارة موستنج يمكنهم أيضًا الانضمام إلى النادي. يحصل الأعضاء في النادي على خصومات على قطع الغيار فضلاً عن الصيانة، ويمكنهم أيضًا قضاء بعض الوقت في مركز النادي. هذا ويشجع النادي على القيادة الآمنة وينظم الأنشطة التوعية في ما خص القيادة والاهتمام بالسيارات.

كلوب 63 (مكلارين)

نوادي السيارات في السعودية

بدأ النادي نشاطه في شهر فبراير من العام 2015 برئاسة الأمير محمد بن فيصل نظرًا لإنجازاته في رياضة السيارات، هذا ويهدف النادي أيضاً للترويج لسيارات ماكلارين في المملكة.

نادي لامبورجيني السعودية

نوادي السيارات في السعودية

تشتهر هذه السيارة الإيطالية بتصميماتها الأنيقة ومحركاتها الرائعة. نادي لامبورجيني ومقره في جدة، نشط للغاية على مدار العام وله حضور قوي على موقع انستتقرام. الأعضاء في النادي هم أصحاب سيارات لامبورجيني المرموقة كما ويلتقون بشكل متواصل. تشمل أنشطة النادي لقاءات منتظمة وعروض تتعلق بسيارات هذا الصانع الإيطالي والقيادة على الحلبات.

جدة جيبرز

نوادي السيارات في السعودية

تم إطلاق النادي في العام 2011 ليجمع عشاق رانجلر والرحلات البرية والنزهات في الهواء الطلق وفي رمال الصحراء. يمتلك معظم أعضاء النادي سيارة جيب رانجلر من طرازات مختلفة. ينظم النادي أيضاً وبانتظام رحلات لاجتياز الطرقات غير المعبدة وصحاري المملكة، لذلك ينتمي الباحثون عن المغامرات وعشاق الرحلات البرية إلى هذا النادي الممتع.

نادي هيونداي للسيارات الرياضية

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مؤخرًا نادي هيونداي للسيارات الرياضية في شهر يناير من العام 2023 لتعزيز علاقة الشركة بعملائها من السيارات الرياضية. يهدف النادي أيضاً إلى التواصل مع الأعضاء والتأكيد على أهمية العمل الاجتماعي. في معرض جدة للسيارات هذا العام، فاز عضو النادي نبيل بغدادي بجائزة أفضل سيارة رياضية معدلة من هيونداي.

اقرأ أيضاً: الشيخ قوس قزح وسيارة كلاسيكية نادرة تخطف جمال كل مركباته الضخمة

سياحة
loaing icon