هذه هي أفضل وأسوأ السيارات لطويلي القامة

يعد شراء سيارة التزام مكلف طويل المدى، وفور الاستقرار على مجموعة من السيارات التي سيتم الاختيار من بينها، من المهم التأكد أنها ستكون سيارة مريحة بقيادتها.

اقرأ أيضاً: 7 سيارات أيقونية تحمل أسماء حيوانات

لذا، للمساعدة في الحصول على السيارة المناسبة لمختلف أجساد السائقين، كشفت مجلة كونسومر ريبورتس Consumer Reports عن أفضل السيارات واسوأها للسائقين الطويلي القامة بحسب اختبارات مستويات ارتفاع المقاعد وراحتها ووضعية القيادة وسهولة الدخول والخروج من المقصورة.

بالطبع، تمكنت السيارات الأكثر تعدداً بالمميزات والمناسبة لمختلف الاستخدامات من الحصول على تقييم عالي بمستوى الراحة بالنسبة للسائقين القصيري وطويلي القامة، ولهذا قد يكون من الأفضل بالنسبة للعائلات التي تمتلك عدة أفراد ذو طول مختلف اختيار سيارة مثل بي ام دبليو X5 أو سوبارو فوريستر أو تويوتا هايلاندر.

أما السيارات الأفضل للسائقين الطويلي القامة تحديداً، فهي تتضمن بي ام دبليو الفئة السابعة، بورشه كايين، اودي Q7، هوندا بايلوت، جينيسيس G90، فولفو XC90، اودي A8 ولاند روفر رنج روفر.

هذا وبالنسبة لأسوأ السيارات للسائقين الطويلي القامة، فهي كل من مازدا MX-5، فيات 124، تويوتا تاكوما، بورشه 911، لكزس IS، نيسان 370Z، فيات 500، تويوتا ياريس، بورشه 718، بورشه 718 بوكستر وشيفروليه كورفيت.

 

loaing icon