هذه نتيجة تعديل لامبورجيني اوروس بواسطة الألمان

لطالما أبهرتنا شركة ABT بالتعديلات الألمانية التي تضيفها على السيارات، وقد قررت أخذ الأمور إلى مستوى غير مسبوق مؤخراً بإضفاء لمساتها على أول SUV خارقة في العالم.

اقرأ أيضا: إطلاق لامبورجيني اوروس الجديدة في الشرق الأوسط من دبي

نعم، ما نتحدث عنه هي لامبورجيني اوروس، حيث حصل محركها ثنائي التيربو 4 لتر 8 أسطوانات على قوة 710 حصان بعد إضافة 60 حصان، ما يمنحها تسارع خرافي من  0 الى 100 كم/س خلال 3.4 ثانية مع سرعة قصوى 305 كم/س.

ولم تتوقف ABT عند هذا الحد كما اعتدنا منها بالطبع، حيث أضافت تحديثات استثنائية على مظهر اوروس تتماشى مع قوتها المُكتسبة تجعلها أكثر جموحاً، ويظهر ذلك في الطلاء الأسود اللامع وعتبات الأبواب مع لمسات داخلية متعددة.

هذا بلا شك يأخذ مفهوم SUV تناسب العائلة إلى مستويات غير مسبوقة، حيث أن لامبورجيني كانت دائماً وأبداً علامة سيارات خارقة، إلا أن اوروس تقدم مفهوماً مختلفاً تماماً، إذ أنها ليست لأجل العائلات وحسب، بل أيضاً لهؤلاء الذين يعشقون السرعة والأداء ويريدون الاستمرار بذلك الشعور الذي كانوا يتمتعون به في العشرينيات من أعمارهم.

ليست لدينا فكرة عن سعر تعديلات ABT على لامبورجيني اوروس، لكنه بالطبع لن يكون رخيصاً نظراً لأن SUV الإيطالية الخارقة يبدأ سعرها عند 200 ألف دولار أمريكي، وهي بأي حال من الأحوال لم تصنع للجميع.