ملابس دوكاتي للنساء: كل ما هو أنيق وكل ما هو أساسي

تعتبر دوكاتي أن أي تصميم يعبر عن الروح الإيطالية الحقيقية عليه أن يكون منمق ومبسط وأساسي، لا تضع مصنعة الدراجات النارية الإيطالية أي عنصر تصميم لا فائدة له، بالنسبة لدوكاتي فإن على التصميم أن يتكون من عناصر يحتاجها فعلا ليعطي نتيجة مفيدة وفعالة وهو الأمر الذي يحققه خط ملابس دوكاتي للنساء بجدارة.

 

جاكيت Ducati Corse المضاد للرياح

جاكيت ذو مظهر رياضي ويجمع تصميمه الأسود والأيض مع الأحمر والرصاصي ليناسب كل أذواق محبات دوكاتي، يناسب الجاكيت الاستخدام اليومي لكونه مصنوع من قماش مطور وقابل للتنفس، بالإضافة لكونه يعمل كقطعة مفيدة جدا في أيام الرياح الشديدة، ولأنه مطاط فبالإمكان ارتداءه منفردا أو حتى كقطعة ملابس لحفظ الدفء تحت معطف اّخر.

 

جاكيت Ducati المضاد للرياح

يأتي هذا الخيار كبديل اكثر أنثوية وأبسط في تصميمه، يسيطر على الجاكيت اللون الأسود مع 3 سحابات مميزة، يظهر تصميم هذا الجاكيت أضيق نسبيا من الدوكاتي كورس، ومثله فإنه مصنوع من قماش قابل للتنفس أيضا وبالإمكان استخدامه بأكثر من طريقة.

 

تيشيرت D-Attitude ذو الأكمام القصيرة

قطعة ملابس أخف وأكثر مرونة في استخداماتها، أخذ التصميم حدته ووضوحه من التقابل بين الأسود والرمادي في وجود الأحمر المميز لدوكاتي.

 

سترة Metro الصوفية

سترة من الصوف تبعث على الدفء الشديد لأيام الشتاء الباردة، تناسب السترة أوقات العمل والفراغ على حد سواء كما تظهر شخصيتها المميزة من خلال الرقبة المميزة على شكل V.

اقرأ ايضا: التناغم عنوانا لمجموعة فورد لملابس النساء الجديدة

loaing icon