اكسسوارات لامبورجيني لأناقة عملية واضحة

لا تتهاون لامبورجيني أبداً في إثارتها للإنبهار والسيطرة على الانتباه عوضاً عن لفته فقط، وكما أنّه من المؤكد أن قيادتك للامبورجيني في الشارع سيضمن أن تدور الرؤوس نحوك، فإن مظهرك الشخصي خارج السيارة بإمكانه أن يحمل نفس الأثر بمجموعة اكسسوارات لامبورجيني المميزة التي تسير على نفس الخطوط لضمان نفس التأثير في مختلف أوجه حياتك.

 

حزام Automobili-Lamborghini

حزام من الجلد صنع في إيطاليا ليجسد فخامة البساطة، تم تصميمه بقطع طبيعية مما جعله لا يحتاج إلى خياطة، شمل التصميم أيضا نقش علامة لامبورجيني على إبزيم الحزام وحفر درع لامبورجيني على جلد الحزام نفسه من الأمام ليحافظ الحزام على أناقته وقيمته في الوقت ذاته.

 

قفازات Lamborghini لشاشات اللمس

قفازات تجمع بين الفن الراقي للتصميم وبين التوائم مع التكنولوجيا الحديثة لتنتج قطعة فنية تستوحي طبيعتها من سيارة السباق ولا تضحّي بالأناقة والعملية، صنع القفاز من جلد الأيل المبطن بالكاشمير لراحة حقيقية أثناء ارتدائه وفعالية لن تسمح بإعاقتك عن إنجاز الأشياء الهامة على هاتفك.

 

أزرار Lamborghini للقمصان

صنعت هذه الأزرار الأنيقة التي طليت بالاسود على شكل درع لامبورجيني ونقش عليها اسم لامبورجيني وعلامة الثور الشهيرة باللون الفضي.

 

مظلة Lamborghini Compact Gold Umbrella

مظلّة مفيدة وفعالة يتم فتحها أتوماتيكياً لتجمع بين العملية والمظهر الأنيق الذكي مع حملها لعلامة درع لامبورجيني الذهبية، ولأن الأمطار احتمال دائم أثناء السفر، فإن المظلة تأتي مع غلاف أنيق يمكّنك من حملها معك إلى أي مكان بسهولة.

اقرأ ايضا: منافسات حادة تركت بصمة في تاريخ السيارات

loaing icon