لائحة بالسماعات اللاسلكية التي تتمتع بأطول عمر بطارية

يعد الاستثمار في شراء سماعات رأس لاسلكية عالية الجودة أمر يستحق إنفاق المال لأجله في حال كنت من عشاق الموسيقى وترغب بامتلاك سماعات يمكن استخدامها لعدة أعوام قادمة مع أجهزة مختلفة، ولكن عند السفر قد تعاني هذه السماعات من قصر عمر بطاريتها التي تعني التوقف عن الاستماع، ولكن اليوم سنقدم لكم أفضل السماعات التي تتميز بساعات تشغيل عديدة.

اقرأ أيضاً: أفضل 5 ساعات ذكية معقولة السعر يمكنك شرائها الآن

 

Sony 1000XM3

تتميز هذه السماعات بأنها توفر واحدة من أفضل تجارب الغاء الضوضاء، ولكن عمر بطاريتها يعد الأقصر على قائمتنا عند 30 ساعة، ورغم أن هذا عدد كبير من الساعات، إلا أن هناك خيارات أفضل، وهي بسعر 348 دولار.

 

Audio-Technica ATH-M50xBT

تقدم هذه السماعات تقنية عزل صوتي بسيطة تعد أقل كفاءة بكثير من الغاء الضوضاء بسماعات سوني السابقة، ولكنها تقدم بطارية تدوم 40 ساعة مع سعر 195 دولار فقط، ما يجعلها ذات قيمة عالية بالنسبة لسعرها.

 

Beats Solo 3


تقدم سماعات بيتس تجربة الغاء ضوضاء متميزة للغاية بحيث قد تكون الأفضل على الإطلاق، على الرغم من استخدام هذه التقنية يقلل من عمر البطارية 8 ساعات، ولكن نظراً الى أن بطاريتها تكفي في الأساس 40 ساعة مع دعم الشحن السريع، فسوف نجد أن سعرها البالغ حالياً 180 دولار فقط على أمازون يعد صفقة رابحة.

loaing icon