أغلى وأفخم قطع الاكسسوارات الرجالية في العالم

لا يعتمد نجاح مظهر ما على قطعه الأساسية فقط، بل بالعكس قد لا تنجح القطع الأساسية بحد ذاتها في إضفاء مظهر أنيق وتأتي القطع التكميلية والاكسسوارات لتجعل من المظهر ككل لوحة فنية وشكل جذاب متكامل.

وبطبيعة الحال تأتي بعض الإكسسوارات لتكون مصدر صدمة وإبهار بحد ذاتها لما فيها من فخامة لا يمكن مضاهاتها، الأمر الذي أضاف لها بطاقة سعر صادمة للغاية. لذلك، سنقدم اليوم بعض أغلى اكسسوارات الرجال التي صنعت لعملاء مميزين للغاية أولوا اكسسواراتهم اهتماما بالغا ودفعوا مقابل ذلك أموالا طائلة.

 

حزام غوتشي الماسي

حزام صنع خصيصا لعميل لم يصرح عن اسمه مقابل 256,970 دولار أمريكي (963,727 ريال سعودي). يحتوي الحزام على 250 جرام من البلاتين و30 قيراط من الألماس تصنع علامة غوتشي في الإبزيم الأمامي، يمتد الحزام الجلدي ليحمل نقشة متكررة من حروف G متقابلة بين الخياطة الماهرة على امتداد قطعة الاكسسوار الرجالية المدهشة.

 

قبعة Brent Black Panama

من قش التوكيلا النادر الذي يمكن إيجاده في أماكن محدودة في الإكوادور صنعت هذه القبعة المميزة، بوزن خفيف للغاية ومظهر متماسك ورجولي للغاية. صنعت القبعة من قبل برينت بلاك ليرتديها أمثال هاريسون فورد وبيرس بروسنان. حملت القبعة الواحدة من هذه النوعية النادرة سعر 100,000 دولار أميركي (أي 375,035 ريال سعودي) خاصة لما في تصميمها من كلاسيكية تذكرك بالغرب الأمريكي المثير في الأفلام.

 

محفظة وغلاف أيفون من دافيد دينيزا

محفظة وحاملة هاتف أيفون صنعت بالتعاون بين دافيد دينيزا وستيوارت هيوز، تأتي المحفظة التي صنعت من جلد الثعبان القوي بمشبك من الذهب عيار 18 وما يصل 35 إلى ماسة مصقولة بدقة. تم طرح هذه المحفظة كنسخة حصرية محدودة بسعر 96,900 دولار أمريكي (363,408 ريال سعودي).

 

كبك Jacob & Co

أغلى قطعة اكسسوار رجالي يمكن شرائها بمبلغ مدهش هو 4.2 مليون دولار أمريكي (15,752,520 ريال سعودي). عند حصوله على هذا الكبك، يحصل المرء على 20 قيراط من الماس الكناري الصفراء و 10 قيراطات أخرى من الماس الأبيض لتتربع بشكل مؤكد على عرش أغلى كبك في العالم.

اقرأ ايضا: قطع أثاث مميزة لمكتبك من أجزاء السيارات

loaing icon