افالون بريميوم 2020 إليك مواصفات السيارة الفل كامل بالسوق السعودي

تتميز سيارة السيدان الراقية تويوتا افالون 2020 بحضورها الهادئ والعميق الذي يجعلها تستحق وبجدارة لقب قائدة الأسطول، نعم تمتلك هذه السيارة مكانة خاصة بين أسطول سيارات تويوتا، خاصة وأنها تأتي في ثلاث فئات رائعة تكشف عن التحديثات التقنية المتطلعة للمستقبل البعيد، وتضافرت المزايا الرائعة والكاملة لتخرج لنا فئة افالون بريميوم 2020 الفريدة.

 

وإليك مواصفات افالون بريميوم 2020

مواصفات المحرك

تأتي افالون بريميوم 2020 بمحرك 6 أسطوانات سعة 3.5 لتر يوّلد 297 حصاناً و372 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات.

 

التصميم الداخلي

تأتي مقصورة افالون بريميوم 2020 مزدانة بمقابض أبواب من الكروم وبالمقاعد الجلدية الفاخرة التي تضفي لمسة من الثراء على داخلية السيارة، مع ميزة التحكم الكهربائي بمقعد السائق والراكب الأمامي المزودة بخاصيّة ذاكرة للسائق.

وفيما يخص النظام المعلوماتي والترفيهي، تأتي السيارة بشاشة حجم 9 بوصة مع نظام ملاحة و نظام ميرور لينك وشاحن لاسلكي Qi و5 منافذ معلومات رقمية USB وبلوتوث، إلى جانب نظام سماعات جي بي ال (JBL) عدد 14 سماعة.

تتمتع داخلية افالون بريميوم أيضاً بمكيّف بتحكم أوتوماتيكي بنطاقين تحكم، وبميزة تبريد وتسخين المقاعد الأمامية ومرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات انعطاف قابلة للطي كهربائياً، وأخيراً فتحة سقف أوتوماتيكية.

تمتلك السيارة عدد من التقنيات الحديثة الرائعة، كزر تشغيل وايقاف السيارة وميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وجود أزرار تحكم على المقود إلى جانب إمكانية تعديل وضعية المقود كهربائياً، وكاميرا خلفية.

 

التصميم الخارجي

تتمتع افالون بريميوم 2020 بتصميم خارجي أنيق وشرس في الوقت نفسه يجعل حضور السيارة السيدان مهيباً ويحبس الأنفاس، تأتي أمامية السيارة بمصابيح LED رفيعة متصلة بشبك تهوية ضخم محاط بخط من الكروم مع غطاء محرك ضخم

وعلى الجوانب تأتي الخطوط الديناميكية ممتدة من مقدمة السيارة وصولاً إلى الخلفية التي تتميز بالمصابيح LED المتصلة ببعضها عبر شريط ضوئي وبديكور الباب الداخلي المطعم بالخشب الطبيعي، إلى جانب وجود نظام عادم مزدوج.

 

اكتشف أنظمة الأمان افالون 2020 فل كامل بريميوم

تأتي افالون 2020 فل كامل بريميوم بالعديد من أنظمة السلامة والأمان، فإلى جانب امتلاكها لحقيبة السلامة والحساسات الأمامية والخلفية، فهي تمتلك نظام استشعار أمان تويوتا ويتضمن: نظام الحماية قبل الاصطدام، نظام مراقبة النقاط العمياء، تنبيه مغادرة المسار، مثبت السرعة مع رادار التحكم بالمسافة، نظام الإضاءة الأمامية العالية المتكيفة.

وتشمل أنظمة الأمان بالسيارة وجود العديد من الوسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، فمنها الوسائد الهوائية لركب السائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية جانبية للصف الثاني، ووسائد هوائية ستائرية.

ما هو سعر افالون 2020 ستاندر بالسوق السعودي

يبلغ سعر السيارة السيدان الجديدة كلياً: 123,900 ريال سعودي، أما فئة بريميوم، بتبدأ أسعارها من 157,710 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كابتيفا 2021 الجديدة كلياً تصل إلى الشرق الأوسط

مواضيع متنوعة

مواضيع متعلقة