يوم السلامة المرورية مع هيونداي السعودية

تحت شعار يوم السلامة مع هيونداي، جددت الشركة وموزعيها في المملكة العربية السعودية: شركة الوعلان للتجارة، شركة المجدوعي للسيارات وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات دعمها لحملات ومبادرات التوعية بالسلامة المرورية وإلقاء الضوء حول الانظمة والقوانين المرورية.

تم توقيت إطلاق هذه الحملة تزامناً مع بدء تنفيذ القرار الملكي بالسماح للمرأة بالقيادة، وشملت مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك محاضرات وندوات للطلاب والطالبات على السواء في الجامعات الرئيسية في مدن المملكة لرفع الوعي حول السلامة المرورية تحت إشراف خبراء ومتخصصين في السلامة المرورية، تلتها تجارب عبر برنامج محاكاة قيادة بنظام الواقع المعزز لتوعية الطلاب على كيفية الالتزام بالسلامة المرورية.

وتم التركيز من خلال هذه التجارب على المواضيع ذات الصلة بتدابير السلامة على الطرق ورفع مستوى الوعي عند القيادة، كذلك الرد على أسئلة الطلاب والحضور حول انظمة وقوانين المرور، مع التركيز على طرق وأساليب القيادة الصحيحة والآمنة باعتبارها الاساس لسلامة جميع مستخدمي الطريق. ولإيصال الرسالة الى الجميع، تتشارك الحملة مع العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، والشبكات الاجتماعية، بما في ذلك الاعلانات على الطرق.

 الجدير بالذكر ان هذه الحملة تشكل جزءا من التزام شركة هيونداي بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه، التي تهدف الى تعزيز الثقافة المرورية والسلامة على الطريق لدى الطلاب ليعملوا على نشرها على نطاق واسع بين أقرانهم وأفراد مجتمعهم.

اقرأ ايضا: هكذا يتمتع طفلك برحلة آمنة
 

هيونداي مواضيع حصرية Hyundai السعودية
loaing icon