يو درايف تطلق خدماتها لتأجير المركبات في أبوظبي وتوفر سيارات كهربائية

أعلنت يو درايف (Udrive)، وهي شركة متخصصة في تأجير المركبات على نمط الدفع بالدقيقة، عن توفير خدماتها للمقيمين والزوار في مدينة أبوظبي.

ستوفر الخدمة الجديدة في بداية إطلاقها 100 مركبة، وتشمل الخدمة الوقود مجاني، والاستخدام المجاني لمواقف السيارات، كما تغطي الخدمة رسوم التأمين. تقوم Udrive حالياً بتشغيل أسطول واسع من المركبات بما يشمل تويوتا ياريس، بيجو 208، نيسان تيدا، نيسان صني، فورد ايكو سبورت، فورد فيجو، شيفروليه أفيو، وكيا بيكانتو. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل 5٪ من الأسطول سيارات كهربائية.

 

يمكن حجز مركبات Udrive من خلال تطبيق على الأجهزة الذكية، وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويمكن استئجار المركبة من أقرب موقع للمستأجر من خلال تطبيق Udrive. يتمكن المستأجر من فتح المركبة من خلال التطبيق أو من خلال بطاقة اشتراك شخصية اختيارية.

لبدء استخدام الخدمة، يحتاج المستخدم لتحميل التطبيق والتسجيل، أو التسجيل من خلال الموقع الالكتروني للخدمة. كما يحتاج لبطاقة الهوية الإماراتية، ورخصة القيادة وبطاقة الدفع الإلكتروني.

سيتمكن الزوار من الإستفادة من الخدمة باستخدام الزائر جواز السفر بدلاً من بطاقة الهوية الإماراتية. كما يجب أن يملك رخصة قيادة دولية سارية المفعول ومعترف بها من قبل حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يكون مر عليها  سنة واحدة على الأقل.

سيارات بيان صحفي
loaing icon