يمكنك الآن تحويل بوينج 737 ماكس التجارية إلى طائرة خاصة فاخرة!

الطائرات الخاصة تكون في معظم الاحيان اصغر من نظيراتها التجارية، الا ان شركة بوينج تريد تغيير قوانين اللعبة عبر توفير طراز 737 ماكس التجارية كطائرة خاصة كبيرة قادرة على أن تتفوق على الخيارات الأخرى الأصغر من شركات جلف ستريم Gulfstream وبومباردييه Bombardier... ولكن ما الذي يمكن أن تقدمه مثل هذه الطائرة العملاقة لملاكها الأثرياء؟

تبدأ أول مميزات طائرة بوينج 737 ماكس الخاصة مع توفيرها مساحة داخلية فائقة الاتساع والفخامة، بما يتفوق على أغلب الطائرات الخاصة، الى جانب مدى طيران طويل يبلغ 13,000 كم.

هذا، وكشفت بوينج عن نموذج تصميم داخلي لطائرتها الخاصة يليق بمستوى عشاق الفخامة والرقي، حيث أنه مستوحى من هدوء الطبيعة، مع استخدام أثاث فائق الحداثة.

يوجد في 737 ماكس النموذجية العديد من الإضافات عالية التقنية، تتضمن شاشات معلومات على جانبي المقصورة من الأعلى تعرض عدة بيانات، كالوقت وموعد الوصول للوجهة، مع وجود سرير ضخم محاط بنوافذ متعددة تُشعر أي شخص بأنه ينام فوق السحاب، اضافة الى حمام متصل بغرفة النوم.

هذا وتتضمن المقصورة ايضاً منطقة استراحة ومنطقة اجتماعات متعددة الاستخدامات توفر مساحة شاسعة أكبر من تلك المتوفرة في أغلب الطائرات المنافسة.

بطبيعة الحال، يمكن للعميل أن يخصص المقصورة كما يحلو لها، خصوصاً مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يدفع اكثر من 100 مليون دولار مقابل الطائرة وحدها، من دون احتساب التعديلات المطلوبة.

اقرأ ايضاً: حقائق يجب أن تعرفها عن السفر بالطائرات الخاصة

طائرات بوينج طائرات خاصة اسرار الطائرات طيران
loaing icon