يمكنك امتلاك استون مارتن ديفيد بيكهام مقابل نصف مليون دولار

نفهم تماماً سبب شراء نجم كرة القدم ديفيد بيكهام لسيارة استون مارتن V8 فولانتي موديل 1988 المميزة... فيكفي أن تنظر الى جمالها، إلا أن سبب بيعه لها مؤخراً، فهذا ما لا نفهمه.

اقرأ أيضاً: تخطت المليار دولار، هذه ثروة مايكل جوردن وهكذا يصرفها!

 

سيارة ديفيد بيكهام... للبيع

تتميز هذه النسخة من استون مارتن V8 فولانتي بطلاء خارجي أحمر داكن مع مقصورة بلون كريمي وتطعيمات من خشب الجوز الفاخر، ونعتقد أن مزيج هذا الألوان رائع جداً.

جوهرة السيارة محرك V8 بقوة 423 حصان مع قدرة تسارع من 0 الى 100 كم/س خلال 5.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 270 كم/س، وهي أرقام رائعة بالنسبة لسيارة عمرها 32 عام.

امتلك ديفيد بيكهام هذه السيارة لحوالي 15 عاماً، حيث يقال أنه لا يوجد سوى 78 سيارة مثلها في العالم، وقد تم الحفاظ عليها في أحسن حال خلال كل تلك الفترة منذ أن كانت جديدة تماماً، وقد تم استعراضها في معرض لندن للسيارات الحديثة في فبراير الماضي.

هذا وتُطرح السيارة للبيع حالياً عبر وكالة Aston Martin Works البريطانية مقابل 445 ألف جنيه استرليني، ما يعادل 549 ألف دولار تقريباً، حيث تأتي مع ضمان خاص بالسيارات الكلاسيكية لمدة 12 شهر، وترجع قيمتها المرتفعة للغاية إلى حالتها المثالية واقترانها باسم واحد من أهم نجوم كرة القدم في العالم.
 

مشاهير سيارات كلاسيكية سيارات المشاهير ثروات المشاهير ممتلكات المشاهير
loaing icon