يخت هيميسفير... أكبر قطمران إبحار في العالم!

من منا لا يعشق معرفة الامور كبيرة الحجم، لا بل الاكبر حجم؟ اكبر سيارة، او اكبر طائرة، او ربما اكبر صحن كبسه... ولكن اليوم، موضوعنا هو عن قطمران هيميسفير (Hemisphere) الذي ينتقل بمعنى الفخامة والحجم الضخم إلى مستوى جديد كلياً، مما يجعله أكبر قطمران إبحار في العالم.

يأتي قطمران ابحار هيميسفير، الذي يعني اسمه نصف كرة، بطول 44.2 متر، حيث يتاح تأجيره في جزر تونجا، فيمنحه تصميمه حضور مهيب في مختلف البحار والمحيطات.

تم صنع هيميسفير من قبل شركة Pendennis، في حين تولى تصميم الخارجية والداخلية مجموعة من الخبراء والمتخصصين، لتضم مقصورته فائقة الفخامة 15 نوع مختلف من الأحجار و18 نوع من الجلود بجانب مزيج جذاب من أخشاب الجوز والبلوط.

يسمح الطول والحجم الكبير بوجود مساحة فائقة الاتساع والرحابة بالداخل بما يكفي لجعل 12 ضيف يشعرون بالرفاهية القصوى مع وجود اثنين من الحمامات المتطابقة واثنين من الأجنحة المعزولة، ونظراً لكونه قطمران ابحار عالي الأداء، فهو يأتي باثنين من محركات Caterpillar ذو قوة 490 حصان لكل منهما.

هذا وتتضمن المميزات وأدوات الترفيه الداخلية نظام بث أفلام وألعاب بمجموعة واسعة من الخيارات، بجانب دعم الاتصال بالواي فاي ووجود أبراج تقوية لشبكات المحمول وأنظمة الملاحة وحتى قدرة على التقاط قنوات التلفزيون عبر عدة شاشات بلازما ضخم بجانب العديد من الخصائص والمميزات الفاخرة الأخرى مثل الجاكوزي والسبا.

اقرأ أيضاً: مقابلة مع انجيلا برنشتاينر، المديرة التنفيذية لشركة دومينيتور لليخوت

قوارب يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت
loaing icon