يجب عليك زيارة تايلاند في الشتاء لهذه الأسباب

تعتبر تايلاند من اكثر البلاد السياحية التي تجذب الزوار من كل انحاء العالم، لكنها وجهة رائعة وأكثر إثارة في فصل الشتاء. من الشائع أن فصل الصيف هو الافضل للسفر، لذا سنقوم بعرض عدة اسباب تجعل زيارة تايلاند اروع في فصل الشتاء.

 

تأثير الطقس 

تايلاند جميلة طوال العام، ويمكنك أن تتوقع أن يكون الطقس الدافئ المشمس مثاليًا لكل من يشاهد معالم المدينة ولمحبي المياه والباحثين عن الإثارة.

ومن المؤكد أن زيارتها خلال المواسم المنخفضة (نوفمبر إلى فبراير) هي ارخص، وهو ما يضمن الاستمتاع بطقس دافئ مع احتمال سقوط الامطار الخفيفة مما يضفي جو من الرومانسية.

 

مأكولات "الجنة" 

تشتهر تايلاند بمأكولاتها، وهي أفضل وجهة في فصل الشتاء لتجربة شيء مختلف. قم برحلة عبر المدينة لتلتقي بائع المواد الغذائية الذي يبيع بعض أطباق الكاري والتوابل الحمراء والخضراء مثل Pad Thai. ومأكولاتها تناسب اذواق الجميع، ومنها: المأكولات البحرية والفواكه الطازجة والحساء والأرز.

 

السهر في تايلاند 

تشتهر بحياتها الليلية المذهلة مثل حفلات الشاطىء، ويمكنك أن تطمئن إلى أن الحياة الليلية مدهشة في أي وقت من السنة وخاصة في فصل الشتاء. بانكوك وتشيانغ ماي وجهات شهيرة في فصل الشتاء، فإذا كنت من محبي السهر فيجب عليك جمع أصدقائك والقيام بهذه الرحلة إلى تايلاند هذا الشتاء.

يمكنك زيارة شارع باتايا في بانكوك أو طريق Bangla في فوكيت كي تجرب السهر في تايلاند على أصوله. يمكنك أيضاً أن تأخذ زورق نحو Ko Pha لتعيش تجربة حفلة Full Moon الشهيرة على شاطئ Haad Rin خلال الليل.

 

الشواطئ الرائعة 

لا تنسى اخذ بدلة السباحة الخاصة بك الى تايلاند، فهناك الكثير من الشواطئ الخلابة في جميع الأراضي، حيث يمكنك مشاهدة الرمال الذهبية واشجار جوز الهند. وفي فصل الشتاء ستجد شواطئ صغيرة ذات غابات جميلة، ويمكنك القيام بالغطس ايضاً.

يمكنك زيارة شاطئ Hua Hin القريب من بانكوك ويمكنك أن تزور شاطئ Patong في فوكيت، بالإضافة إلى عدد من الشواطئ الموجودة في الجزر المحيطة. يمكنك ممارسة رياضة الغطس في منطقة باتايا أيضاً والوقت الأمثل لذلك يمتد من ديسمبر إلى أبريل. 

 

السفر والانتقال داخل تايلند 

إذا كنت تبحث عن 5 أسباب لتعتبر تايلاند رائعة في الشتاء، فهذا بالتأكيد من أحد أهم الأسباب. فإذا كنت من محبي المغامرة والتحدي، فليكن هذا الشتاء بداية عام جديد مدهش، ولذلك قم بزيارة الجزر القريبة مثل كوه تاو (Ko Tao) وكوه فانجان (Ko Pha-ngan) وكوه فاي (Ko Phai).

 

الأماكن التي يجب ارتيادها في تايلند 

عند اقدامك على السفر الى تايلاند، لا بد لك من زيارة أحد تلك المناطق وهي بانكوك، بوكيت، شيانغ ماي، كرابي، باتايا، خاو لاك.

أما المغامرات التي يمكن أن تقوم بها فيمكنك السبح مع قرش الحوت في حديقة مو كوه سورين الوطنية أو ممارسة التزلج على الأمواج بالطائرة الهوائية في فوكيت إلى جانب تسلق الجبال والقفز بالمظلة في بانكوك. 

سياحة سفر أماكن سياحية اماكن سياحية السفر البحري
loaing icon