هذه المنازل من airbnb أجمل من الفنادق...يجب عليك زيارتها

تقدم معظم فنادق العالم التجربة ذاتها مع اختلاف النوعية والأسعار لكن منزل من Airbnb يقدم لك تجربة فريدة من نوعها ويسمح لك بأن تعيش في منزل أحلامك بكبسة زر ويقدم لك مزاج مختلف عن ذلك الذي تراه في الفندق.

فكم من مرة تمنيت أن تقضي يوم في بيت خشبي كاللذي تراه بالأفلام؟ أو أن تستيقظ لترى الطبيعة الخلابة وتسبح في حوض السباحة أمام المنزل أو أن تدخل إلى منزل مليء بالرسومات والقطع التي تعبّر عنك!

 في هذا المقال شنقدم لك  10 بيوت يمكنك إستئجارها عبر موقع Airbnb شبيهة ببيوت الأفلام والأحلام!

Secluded Intown Treehouse: Atlanta

بيت خشبي خيالي بين أحضان الطبيعة في أتلانتا! هو مكان مناسب لمن يحب الإبتعاد عن ضجيج المدن والإسترخاء! تضيف الأضواء جو رومنسي على المكان ويمكنم العبور على جسر خشبي من غرفة إلى غرفة. يبلغ سعر الليلة 375$!

The Seashell House: Isla Mujeres, Mexico

تخيل أنك ستنام داخل بيت أبيض على شكل صدف البحر! يقع "بيت الصدفة" على جزيرة موخيريس في المكسيك ويعتبر وجهة ممتازة لمن يحب السباحة فور الإستيقاظ من اليوم! . يبلغ سعر الليلة 299$!

Casa Barthel: Tuscany, Italy

بيت خشبيٌ عصريّ محاط بأشجار الزيتون! مصمم على شكل مكعب، ويضم ملعب تنس وحوض سباحة. يبلغ سعر الليلة 277$!

Unique Cob Cottage: Mayne Island, British Columbia

كوخ صغير خشبي يتميز بالخصوصية! ستتخيل وكأنك تعيش في القرية مع الأغنام! يمكنك زيارة محل صنع النبيذ والذهاب إلى الشاطئ القريب من المكان! يبلغ سعر الليلة 121$!

Aroma(n)tica Treehouse: San Salvatore Monferrato, Alessandria, Italy

بيت في الشجرة آخر خيالي في إيطاليا يوفر لك  مشهد استثنائي من  الشرفة لا يُعوض بثمن! استمتع بالسباحة والتنزه في الحدائق المحيطة بالبيت! يبلغ سعر الليلة 155$!

Mushroom Dome Cabin: Aptos, California

مقصورة صغيرة على شكل الفطر، للهروب من ضجيج كاليفورنيا!  إقصدها عندما تريد قضاء بعض الوقت داخل الغابة. يبلغ سعر الليلة 130$!

Pirates of the Caribbean Getaway: Topanga Canyon, California

بيت مستوحة من بيوت القراصنة من الفيلم الشهير Pirates of the Caribbean! يبعد دقائق عن الشاطئ Topanga State، ويمكنك الاستفادة من حوض استحمام في الهواء الطلق وحفرة نار ومراجيح! يبلغ سعر الليلة 128$!

Balian Treehouse with private pool: Bali, Indonesia

مناسب لشهر العسل أو لرحلة هروب مع الأصحاب! يقع المنزل الخشبي في بالي ويتميز بحديقة كبيرة وحمام سباحة. المكان قريب من البحر ويمكنك ركوب الأمواج والتسوق! كل ذلك فقط ب $89 لليلة الواحدة!

Brand New Mini Loft: Rome, Italy

شقة عصرية في إيطاليا! تبعد خمسة عشر دقائق عن مسرح Colosseum وبديل مريح عن الفندق. يبلغ سعر الليلة $41 !

Off the Grid itHouse: Pioneertown, California

بيت من زجاج في وسط الصحراء! يقع المكان بالقرب من Joshua Tree ويتميز بتصميمه البسيط والفريد! انتبه من درجات الحرارة فقط! . يبلغ سعر الليلة $400 !

سياحة سفر فنادق ترفيه
loaing icon