ياماها وقطع ملابس صممت لقائد الدراجة النارية خصيصا

ترسخت في الأذهان صورة لتصميمات ياماها بكونها ذات شخصية لا تخاف من كسر الحواجز، دمجت فلسفة تصميم الدراجات النارية مع الآلة الموسيقية لتحقق أفق واسع من الابداعات تحافظ على دور السائق وسيطرته على الدراجة كما على الآلة الموسيقية.

وقد انتقلت هذه الفلسفة إلى خط أزيائها الرجالي بلا شك.

 

تيشيرت Track and Trail للسباق

يجسد هذا التيشيرت المصنوع من القطن والبوليستر عقلية السباق بدون مواربة، إذا لم تكن الأول فأنت الأخير،هذه هي الرسالة التي يوجهها التيشيرت من دون أي تردد، الأمر الذي يجعل ملائما لذوق محبي السباق الحقيقيين فقط.

 

تيشيرت Trail Breaker Thermal الحراري طويل الأكمام

يعمل هذا التيشيرت كقطعة مفيدة للغاية تحت ملابس القيادة خاصتك لتمنحك الكثير من الدفء المحبب ضامنا لنفسك التركيز على متعة القيادة فقط، صنع هذا التيشيرت من القطن بالكامل و كتبت عليه عبارة "Proven off-road"تحت اسم ياماها الكبير.

 

تيشيرت SRViper طويل الأكمام

بأساور محبوكة تلائم حجم ساعدك وخامة قطنية تماما يأتي هذا التيشيرت كقطعة ملائمة للقيادة والخروج وحتى كقطعة أساسية تحت سترة، طبع اسم ياماها وعلامتها على الكم الأيسر ليظهر أكثر ما يظهر أثناء قيادة دراجتك.

 

تيشيرت Ready, Set, Ride

بالعلم مطبوعا على صدره يأتي هذا التيشيرت ضمن ريدي سيت رايد المستوحاة من السباق، تم تزويد الخط السفلي من التيشيرت بخياطة مزدوجة لتجعل التيشيرت الاحمر اللون قطعة أنيقة لا تحتاج أكثر منها على الطريق.

اقرا ايضا: احذية رياضية مميزة من امضاء بوما

ازياء فاشن موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon