أجار 9500 دولار في اليوم: ويل سميث في قصر متنقل بأعلى معايير الرفاهية

الكثير من المشاهير، وخاصة ممثلو الافلام، دائما ما يقضون العديد من الايام خارج المنزل في اماكن التصوير. لذلك نرى الكثير من الممثلين يلجؤون الى البيوت المتنقلة للنوم بداخلها خلال فترات التصوير. لكن الممثل الامريكي ويل سميث اختار قصرا متنقل.

وحش من طابقين

أدخلت Anderson Mobile Estates، وهي شركة RV أمريكية تقدم خدماتها فقط للعملاء المميزين الذين يمتلكون اموالًا كثيرة، وتهدف إلى توفير منزل مناسب لهم. Anderson Mobile Estates، في هذه الأيام، مرادف للبيوت المخصصة والذوق الرفيع والتصميمات الداخلية الأكثر فخامة، وقد بدأ كل شيء بمنزل متنقل يسمى The Heat.

The Heat هو المقطع الدعائي لفيلم ويل سميث، وأول تسليم رفيع المستوى من الشركة. في البداية، أدارت عائلة أندرسون شركة Star Trax Celebrity Coaches، الشركة العائلية التي أنشأوها في عام 1987. في عام 1999، باعوا الشركة وذهبوا في إجازة إبحار حول العالم. كان أول تصميم لهم هو The Studio، الذي رآه سميث وأحبه. لقد قام بتخصيصه وأصبح منزل The Heat، وهو منزل متنقل وحش مكون من طابقين و 22 عجلة لا يزال بإمكانه أن يكون بنفس فخامة القصور.

إنها عربة سكن متنقلة ضخمة، عندما تم الكشف عنها لأول مرة، كانت مثالاً للأناقة والرفاهية. اليوم، يبدو الأمر أكثر من مجرد كونه قديمًا بعض الشيء. لكنه لا يزال واحدًا من أكثر البيوت المتنقلة إثارة للإعجاب على الإطلاق، سواء كان مملوكا للمشاهير أم لا.

منزل متنقل مقابل 9500 دولار يوميا

تبلغ رسوم الايجار لهذا المنزل المميز المتنقل 9500 دولار أمريكي في اليوم. مقابل هذا النوع من المال، يمكنك أن تتدحرج في منزل حقيقي على عجلات.

داخلية بمعيار قصر فخم

Anderson Mobile Estates كانت أول شركة توسع السقف أيضًا. ثمانية مكابس تدفع السقف إلى الخارج، وترفعه إلى 107 سم، لإنشاء الطابق العلوي، حيث توجد غرفة عرض تتسع لـ 30 شخصًا بظلال أوتوماتيكية وشاشة منسدلة مقاس 100 انش، على سبيل المثال لا الحصر اثنين من وسائل الراحة المقدمة. تتضاعف غرفة العرض أيضا كمكتب.

يوفر الطابق السفلي مطبخًا كاملاً مع صالة غرفة طعام مائلة، وصالة ثانوية تعمل كخزانة ملابس عندما يكون سميث في الموقع. تضم الصالة الأولى محطة مكياج احترافية. يكلف الحمام وحده 25000 دولار ويصل إلى العرض الكامل للمقطورة، بما في ذلك دش ساونا ومرحاض جاف منفصل، مع باب زجاجي يصبح معتمًا بلمسة زر واحدة.

نظرًا لأن هذا ليس منزلًا متنقلًا عاديًا، فإن جميع الأبواب أوتوماتيكية: يسميها المصمم أبواب Star Trek، كما أنها تصدر صوتًا عند الفتح والإغلاق.

إجمالاً، يوفر The Heat الذي يبلغ ارتفاعه 16.7 مترًا مساحة معيشية تبلغ 111.5 مترًا مربعًا، ونوع الكماليات ووسائل الراحة التي تجدها عادة على متن يخت، وكان هذا هو الهدف طوال الوقت. يشمل ذلك 200000 دولار من الغرانيت في جميع الأنحاء، و 125000 دولار في التكنولوجيا والأدوات وما مجموعه 14 تلفزيونًا، و 30 ألف دولار من الجلد الطبيعي على الأرائك وحتى السقوف.

اقرأ ايضا: صح أم خطأ: القرص الصلب CD يعترض كاميرا الرادار

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon