وكالة شفروليه السعودية: اهم المعلومات وأماكن مراكز الصيانة

مع مرور الزمن وظهور علامات سيارات جديدة، فإن هناك العديد من العلامات التي ستظل تحتفظ برونقها، وأحد هذه العلامات هي شفروليه، حيث تمتلك الشركة الأمريكية تاريخ طويل وعريق في عالم السيارات، حيث قدمت للأسواق العديد من الموديلات القوية والناجحة، وهو ما أهلها لأن تحظى بمكانة مميزة في الأسواق العالمية بشكل عام والأسواق الخليجية بشكل خاص، ونستعرض من خلال المقالة أبرز وأهم المعلومات حول وكالة شفروليه في المملكة.

 

وكالة شفرولية السعودية

تقدم شفروليه خدماتها في المملكة عن طريق الوكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، ونستعرض فيما يلي نبذة قصيرة عن تاريخ الشركتين في الأسواق السعودية.

شركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة.

أما شركة التوكيلات العالمية فهي نتاج اندماج في عام 1997 بين اثنين من وكلاء جنرال موتورز الأوائل في المملكة العربية السعودية، العربية للسيارات والشركة الهندسية.

 

موقع وكالة شفروليه

وتقدم وكالة شفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تتضمن مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة، وإليك أبرز الفروع:

فروع وكالة شفروليه الجميح: وهي تتواجد في مدن الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة وغيرها، ويمكنك دائماً معرفة أماكن الفروع من خلال زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

فروع وكالة شفروليه التوكيلات العالمية: وهي تتواجد في مدن جدة وينبع والمدينة المنورة ومكة المكرمة والطائف والرياض والاحساء والخبر، ويمكنك التعرف على بقية الفروع والعناوين من خلال زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

 

رقم وكالة شفروليه

هذا ويمكنك التواصل مع وكالة شفروليه من خلال الروابط بالأعلى أو من خلال الإتصال بالأرقام الهاتفية لخدمة العملاء الخاصة بكل شركة.

وكالة شفروليه الجميح: 8007525252 

وكالة شفروليه التوكيلات العالمية: 8002442244

وكالة شفروليه

سيارات شفروليه

كما ذكرنا سابقاً فإن وكالة شفروليه السعودي تقدم خدمات مبيعات السيارات الجديدة، ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز هذه السيارات وأسعارها.

  • شفروليه سبارك 2020 بسعر يبدأ من 33,900 ريال سعودي

  • شفروليه ماليبو 2020 بسعر يبدأ من 67,900 ريال سعودي

  • شفروليه ترافيوس 2020 بسعر يبدأ من 115,900 ريال سعودي

  • شفروليه بليزر 2020 بسعر يبدأ من 127,900 ريال سعودي

  • شفروليه تاهو 2020 بسعر يبدأ من 139,900 ريال سعودي

  • شفروليه سوبربان 2020 بسعر يبدأ من 156,900 ريال سعودي

  • شفروليه كامارو 2020 بسعر يبدأ من 167,900 ريال سعودي


اقرأ أيضاً: شاحنات شفروليه وجمس الجديدة تأتي بميزة تكنولوجية تستّرت عليها الشركة

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon