وكالة سوزوكي السعودية اهم المعلومات والفروع والرقم 2021

في سوق السيارات تعتبر اليابان واحدة من أبرز الدول في هذه الصناعة، حيث تقدم للعالم العديد من العلامات المميزة ومنها بالتأكيد سوزوكي، والتي تلقى نجاحاً جيداً في الأسواق العربية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص، ونستعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول وكالة سوزوكي السعودية.

سوزوكي

تأسست الشركة رسمياً عام 1909 على يد (ميتشيو سوزوكي) في قرية (هاماماتسو) الصغيرة والتي كان يعمل معظم سكانها في صيد الأسماك ، وفي البداية كانت الشركة تصنع مغازل النسيج ، ولاقت منتجاتها نجاحاً كبيراً حتى أنها كانت تصدر آلات الغزل إلى خارج البلاد.

وعلى الرغم من نجاح آلات الغزل، إلا أن الشركة قررت  صنع عدد من السيارات الصغيرة والنماذج التجريبية وتم بالفعل صنع بعض النماذج الناجحة والجاهزة للإنتاج التجاري ، ولكن هذه المشاريع توقفت بالكامل مع اندلاع الحرب العالمية الثانية.

 إلا أن الشركة عادت من جديد في عام 1949 لتصنع عدة درجات نارية وتلقى رواجاً كبيراً وهو ما دفعها لأن تقدم سيارتها الاولى سوزولايت عام 1955، وتبدأ قصة نجاح الشركة من هذه الخطوة لتصبح حالياً واحدة من أبرز مصنعي السيارات حول العالم.

وكالة سوزوكي

وكالة سوزوكي

وتقدم شركة سوزوكي اليابانية خدماتها في المملكة من خلال الوكيل شركة نجيب اوتو، هي شركة تابعة لمجموعة نجيب العيسى القابضة، وتقدم وكالة سوزوكي مجموعة من الخدمات المتكاملة لعشاق سوزوكي في المملكة، فهناك خدمات ما قبل البيع من خلال المعارض وتجارب وكذلك خدمات ما بعد البيع المتمثلة في صيانة السيارات وتوفير قطع الغيار الأصلية مع ضمان على القطع المستبدلة.

وتمتلك وكالة سوزوكي عدة فروع في المملكة مع وعد بمزيد من التوسع في المرحلة المقبلة لتغطي شبكة الفروع كافة أنحاء المملكة، ونستعرض فيما يلي أبرز فروع وكالة سوزوكي:

  • فرع معرض الرياض

العنوان: طريق خريص، النهضة, الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

  • فرع معرض جدة    

العنوان: 7497 2110 طريق المدينة المنورة، البوادي، جدة 23531، المملكة العربية السعودية

  • فرع معرض الخبر

العنوان: طريق خادم الحرمين الشريفين، مدينة العمال، الخبر 34446

  • مركز صيانة الرياض    

العنوان: شارع العليا، الفيصلية، الرياض 11564

  • مركز صيانة جدة

العنوان: 9721 شارع الأمل، حي النعيم، جدة 23526 9721، المملكة العربية السعودية

موقع وكالة سوزوكي

تقوم وكالة سوزوكي المملكة بتقديم العديد من الخدمات عبر موقعها الإلكتروني وذلك بهدف توسيع نطاق الخدمة وسهولة الوصول لكافة أنحاء المملكة، ويمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم عبر هذا الرابط.

وكالة سوزوكي

رقم وكالة سوزوكي

هذا وتوفر وكالة سوزوكي لعملائها خدمة عملاء من خلال الرقم الموحد: 920001949، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم.

اقرأ أيضًا: عشر سيارات عزيزة على القلوب لن يستمر إنتاجها في عام 2021

معلومات Suzuki مقال
loaing icon