وكالة تأجير السيارات الاهم وطرق الحجز

 

مع تزايد الطلب على تأجير السيارات في المملكة، ظهرت العديد من شركات التأجير المختلفة والتي تسعى لتقديم أفضل الخدمات من أجل الحصول على رضا العملاء المختلفين، حيث تطورت خدمات الشركات وكذلك تطورت فروع الشركات المختلفة لتغطي أغلب مدن المملكة، ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز وكالة تأجير السيارات في المملكة.


 

شركة المفتاح لتأجير السيارات

وكالة تأجير السيارات

تأسست المفتاح لتأجير السيارات في عام 1982م مع افتتاح أول فرع لها في جدة، واستطاعت عبر الأيام أن تثبت أقدامها في السوق السعودي لتصبح اليوم واحدة من أكبر الشركات في المملكة وأكثرها انتشاراً مع توافر أكثر من 70 فرع لتغطية كافة مدن المملكة.

وتقدم وكالة تأجير السيارات أفضل خدمات تأجير السيارات في جميع المطارات الرئيسية في المملكة العربية السعودية. إذا كنت مسافراً عن طريق الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، أبها، ينبع أو الأحساء؛ فإنك سوف تجد واحداً من فروع المفتاح لتأجير السيارات على استعداد لمساعدتك. 

كما توفر المفتاح لتأجير السيارات خدمات أخرى مثل: تأجير السيارات للشركات، بيع السيارات المستعملة، بالإضافة إلى الصيانة والدعم الفني، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم (920005211).

 

شركة ذيب لتأجير السيارات

وكالة تأجير السيارات

انطلقت شركة ذيب لتأجير السيارات عام 1991 من خلال فرع وحيد في حي الملز بالعاصمة الرياض، واستطاعت بعد ذلك أن تقدم نفسها في السوق السعودي كأحد أفضل شركات تأجير السيارات في المملكة، حيث أصبحت تقدم وكالة تأجير السيارات خدماتها اليوم من خلال أكثر من 40 فرع حول المملكة، هذا ويمكن لعملاء ذيب تأجير السيارات عبر رقم خدمة العملاء 920000572.

 

يلو لتأجير السيارات

وكالة تأجير السيارات

نشأت شركة يلو لتأجير السيارات عام 2000 م، ومنذ ذلك الحين تطورت الشركة لتقدم خدماتها في كافة مطارات المملكة وكذلك أغلب مطارات تركية بجانب مطار القاهرة الدولي ومطار دبي الدولي.

وتقدم وكالة تأجير السيارات العديد من الخدمات المميزة لأعضائها، بداية من العضويات المميزة لعملائها تحت مسمى أميالي والتي تنقسم إلى ثلاثة مستويات وهي العضوية الصفراء والعضوية الفضية والعضوية الذهبية، وتقدم الوفاق لعملاء العضوية خصومات مميزة مع امكانية تبديل القيمة النقدية للعقود بأميال مجانية، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم 920002909.

 

شركة الأفضل لتأجير السيارات

وكالة تأجير السيارات

وهي واحدة من أبرز الشركات الموجودة في السوق السعودي، وتمتلك وكالة تأجير السيارات العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، وتتميز الشركة بامتلاكها اسطول واسع ومتنوع من أحدث السيارات، كما تقدم شركة الأفضل لتأجير السيارات حلول تأجيرية متكاملة تشمل خدمات تأجير السيارات للأفراد والشركات بعقود طويلة وقصيرة الأمد وتقدم أيضا خدمة السائق الخاص وخدمة اصدار تفاويض السفر الى دول الخليج ومبيعات السيارات.

هذا ويمكنك التواصل مع شركة الافضل من خلال الرقم 920010116.

 

اقرأ ايضًا:هذه شروط قيادة المرأة لسيارات الاجرة في السعودية  

معلومات مقال
loaing icon