وصول نظام التنقل الكهربائي من مرسيدس الى لبنان

في خطوة جديدة نحو الابتكار، أعلنت مؤخرًا شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري لمرسيدس في لبنان، عن وصول طرازات Plug-in Hybrid الجديدة إلى السوق اللبنانيّة. وستشكّل بالتأكيد العلامة التجارية الجديدة للتنقل الكهربائي نقطة تحوّل في مستقبل صناعة السيّارات.

قامت الشركة في لبنان بتركيب أوّل محطة شحن كهربائية في مركزها. وفي هذه المناسبة، قال السيد سيزار عون، مدير عام مرسيدس وسمارت في شركة ت. غرغور وأولاده: "إن إدخال طرازات Plug-in Hybrid  من مرسيدس-بنز إلى لبنان يشكّل نقطة تحوّل بالنسبة لسوق السيّارات المحليّة، حيث ستحدّد بالتأكيد مستقبل القيادة الذكيّة. نحن نودّ أن نقدّم لمجتمعنا بيئة أنظف ولزبائننا أعلى معايير الموثوقيّة والسلامة."

ترمز الرؤية الكهربائية لمرسيدس إلى مستقبل كهربائي وتتميّز بأهمية فائقة لأنها تجسّد "الإحساس والذكاء"، وهما ركيزتان تجمعان العناصر الأهمّ للتنقّل الكهربائي الموجه نحو خدمة الزبائن. تتميّز الطرازات المزوّدة بالبطاريّات الكهربائيّة بتصاميمها الرياديّة وتجربة القيادة الاستثنائيّة، وهي بالتالي مثاليّة للقيادة الآمنة والاستخدام اليومي.

تتميّز السيّارات الكهربائيّة بهندسة جديدة كليًا، حيث تجمع بين التصميم الخارجي النابض بالحياة والتفاصيل الجميلة الخاصة بالأنظمة الكهربائيّة، تصميم داخليّ فريد وديناميكيّات قيادة قويّة. باختصار، تتمتّع المركبات الكهربائية بمستويات السلامة والراحة والتشغيل والاتصال التي تشتهر بها مرسيدس.

مرسيدس سيارات كهربائية بيان صحفي Mercedes لبنان
loaing icon