وصول كاديلاك اكس تي اس طراز 2018 إلى الشرق الأوسط

أعلنت كاديلاك عن وصول طراز XTS 2018 المُعاد تصميمه إلى منطقة الشرق الأوسط. وللعام 2018، حصلت XTS على باقة من التطويرات التقنية، إضافة إلى تحسينات في الشاسيه ولمسات تغييرية في الشكل لتعزيز عناصر الجذب في هذه السيارة السيدان الأنيقة.

> تألق بقمصان بولو من مجموعة كاديلاك المميزة

وحصل الشاسيه المحسّن على تصاميم معدّلة للإطارات ذات قياس 19 إنشاً و20 إنشاً على حد سواء، كما سيجد السائقون أن فخامة المقاعد الأمامية أصبحت تتيح المزيد من الراحة بفضل التغيير في هندسة رغوة المقاعد وبنية أسلاك الهيكل وإعادة تصميم حشوات الحرارة. ويؤدّي الاستخدام الزائد لعوازل الصوت التي تمت هندستها بشكل متخصّص في تخفيض مستويات الضجيج داخل المقصورة الداخلية.

وتتضمّن التغييرات على الشكل الخارجي لمسات جديدة للرفارف، والواجهات الأمامية والخلفية والشبك الأمامي، علاوة على إضافة أضواء أمامية وخلفية من نوع "ليد" للتناغم مع باقة التجهيزات العصرية. كما أصبح الطول الإجمالي للسيارة 5,103 ملماً (28 ملماً أقصر من طراز 2017).

وتتوفّر XTS بمحرك V6 سعة 3.6 لتر بشكل قياسي ويولد قوة 305 حصان و355 نيوتن متر من عزم الدوران. يتوفر المحرك V6 بشاحن توربو مزدوج من كاديلاك سعة 3.6 لتر بشكل قياسي في طرازات V-Sport، وهو يقدم قوة تبلغ 410 حصاناً و500 نيوتن متر من عزم الدوران.

وتتضمن المزايا القياسية والاختيارية في مجموعة طرازات XTS 2018:

- نظام معلوماتي ترفيهي مطوّر من الجيل القادم من تجربة مستخدم كاديلاك مع أسرع وقت استجابة على الإطلاق، ورسومات متطوّرة، وواجهات عرض مخصّصة وملاحة مشابهة للهاتف الذكي.

- تشغيل متكيّف عن بعد.

- أربعة منافذ USB.

- نظام صوت قياسي نوع Bose مع 8 مكبّرات للصوت.

كاديلاك سيارات اطلاق جديد
loaing icon