وصول سوزوكي جيمني 2019 إلى الكويت

"لا شيء سوى جيمني"، بها أعلنت شركة مصطفى كرم وأولاده، وكيل سيارات ودراجات ومحركات سوزوكي في الكويت، عن وصول الجيل الجديد كليا من سيارة الدفع الرباعي الصغيرة الشهيرة سوزوكي جيمني 2019.

فريق سترايف زار معرض الشركة في منطقة الري، واطّلع عن قرب على السيارة حيث تتوفر بالسوق الكويتي بخيار الناقل اليدوي 5 سرعات أو الاوتوماتيكي بـ 4 سرعات متصل بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 100 حصان و 130 نيوتن متر من العزم.

يذكر أن تاريخ السيارة يرجع لـ 50 عام حيث ظهر الجيل الأول منها عام 1970، ولهذه السيارة شهرة خاصة في الكويت حيث تتميز بنظام دفعها الرباعي ذو التحكم اليدوي واستخدامها من قبل محبي الرياضات البرية والبحرية وهواة صيد الأسماك اذ يتم استخدامها لسحب قوارب الصيد الصغيرة.

تتوفر حزمة المواصفات على أنظمة منع الانزلاق (ESP) ومنع غلق الفرامل (ABS) ومراقبة ضغط هواء الاطارات واكياس هوائية للسائق والراكب الامامي، وتقنية بلوتوث ومصابيح ضباب وعجلات قياس 15 انش.

يتراوح سعر السيارة بين 5200 دينار كويتي (17 الف دولار امريكي) لناقل اليدوي و 5500 د.ك (18 الف دولار امريكي) للناقل الاوتوماتيكي، وأفاد احد مسؤولي المبيعات بأنه تم بيع كامل الدفعة الاولى التي وصلت الى الكويت، ويتم حاليا تسجيل طلبات الدفعة التالية التي ستصل في شهر مايو المقبل بحسب الشركة.

اقرأ ايضا: سوزوكي كاتانا 2019 وصلت بتصميم كلاسيكي عصري

سوزوكي اس يو في الكويت
loaing icon