وجهات مميزة لقيادة زلاقة الجليد الآلية

ان كانت القيادة هوايتك لا بد من انك تبحث اختبار تجارب جديدة، فما رأيك بزيارة هذه الاماكن لاختبار القيادة على الثلج من خلال الـ Snowmobile او زلاقة الجليد الآلية؟

سافر الى فنلندا وتحديدا الى لابلاند (Lapland) حيث ستختبر تجربة قيادة من العمر على اجمل الطرقات الثلجية في العالم. هذا البلد يدعوك للاستمتاع برياضة القيادة على الثلج خلال ستة اشهر من السنة، فطرقاته مكثوة بالثلج من ديسمبر حتى اواخر مايو. وتشتهر فنلندا بما يسمى بالكاموس (Kaamos)، اي الايام التي لا تشرق فيها الشمس، الامر الذي سيزيد تجربتك متعة.

وفي آسيا، يمكنك الاستمتاع باروع تجربة قيادة على الثلج في اليابان وتحديد في هوكايدو (Hokkaido) التي تعتبر جنة لعشاق التزلج. في هذه البلد ستجد اروع الهضبات لقيادة شيقة في اكثر من 500 منتجع. هذا وتوفر لك شركات عدة الآليات والمعدات اللازمة للانطلاق بمغامرتك على افضل نحو.

اما في الشرق، فيمكنك زيارة لبنان والتمتع باروع تجارب القيادة على هضبات بلاد الارز التي تشتهر بمنتجعاتها المتعددة ونشاطاتها الشتوية المميزة. يبدأ فصل الشتاء في لبنان في ديسمبر ويدوم لمدة ثلاثة اشهر، وخلاله ستستمتع باروع المناظر الطبيعية واجمل المغامرات الشتوية.

وان كنت تبحث عن وجهة تمارس فيها رياضة القيادة على الثلج في الاشهر المتبقية من السنة، اي من يونيو حتى سبتمبر، فتوجه الى تشيلي، لتكون قد جمعت بين اشهر السنة كافة. فما الاجمل من الهروب من الحر الجديد وممارسة رياضة ممتعة في برد الشتاء؟

اقرأ ايضا: نصائح للتواصل بشكل أفضل مع سكان الدول التي تزورها

سياحة سفر رياضة السياحة في اوروبا
loaing icon