4 وجهات عليك السفر إليها لتجربة ركوب الأمواج

مع بدء موسم الحر اول ما تفكر به رحلة منعشة على اروع الشواطئ، ولا تحلو مثل هذه الرحلات من دون مغامرة شيقة او رياضة ممتعة تملأ نهارك نشاطا وحيوية، فالى اين تسافر لتختبر رياضة ركوب الامواج على الشراع او الـ Windsurfing؟

 

1- هاواي

ليس من المستغرب ان تكون هاواي الوجهة الافضل عالميا لهذه الرياضة، فكل من يهوى الرياضات المائية يدرك ان لهذه الجزيرة سحرا خاصا ان من حيث ارتفاع امواجها او درجة الحرارة الدافئة التي تتمتع بها اغلب ايام السنة او من حيث المناظر الطبيعية الخلابة التي تغتني بها.

 

2- شاطئ سوتافنتو

يعد شاطئ سوتافنتو (Sotavento Beach) الاسباني موطنا لبطولات العالم لركوب الأمواج شراعيا، فهو جنة لمن يهوى هذه الرياضة الشيقة على مدار السنة نظرًا لطبيعة الجزيرة التي توفر ظروفًا متفاوتة للرياح في ظل المناظر الجميلة.

 

3- البحر الأحمر

يعد البحر الأحمر وجهة شهيرة لركوب الأمواج، حيث تقدم معظم الفنادق في مصر دروسا في هذه الرياضة كجزء من حزمة أنشطتها السياحية. وتخلق الجبال في المنطقة نفقًا للرياح يتميز بأعاصير قوية في فترة ما بعد الظهر ما يزيد من امواجها ويجعلها من الوجهات الامثل للاستمتاع بهذه الرياضة.

 

4- الجزر الكاريبيه

في الجزر الكاريبيه، ستمضي نهارا رائعا تحت أشعة الشمس على مدار السنة، ما يجعل منها وجهة رائعة لركوب الأمواج شراعيا. وما يميز المنطقة انها غنية بأماكن مياهها أكثر هدوءًا للمبتدئين، واماكن امواجها اكثر ارتفاعا للمتزلجين الأكثر خبرة!

اقرأ ايضا: عشاق القيادة اليكم طرقات ستدهشكم

سياحة سفر رياضة مناظر طبيعية لايف ستايل
loaing icon