وجهات سفر لا بد منها في مايو

قد تظن ان السفر يكون اكثر متعة في اشهر الصيف الا ان بعض البلدان تكتسب سحرا خاصا في اشهر اقل شهرة كشهر مايو مثلا، فأين تسافر في هذا الشهر لعطلة مميزة؟   

 

كندا

كندا، وتحديدا مدينة فانكوفر، هي واحدة من أشهر وجهات السفر في الربيع. تتشح هذه المدينة بالمناظر الخلابة في مثل هذا الوقت من السنة، وتجذب السياح اليها لغناها الثقافي الذي يعمها في هذا الشهر تحديدا، حيث يكون طقسها دافئا ليسمح لك بالاستمتاع برحلة إلى جزيرة Granville مركز الموسيقى والفن.

 

شلالات فيكتوريا

يمكنك في شهر مايو زيارة شلالات فيكتوريا التي تقع في نهر زمبيزي في دولة زامبيا الافريقية، والاستمتاع بعرض مثير بروعة الطبيعة بينما تحلق بطائرة هليكوبتر فوق الشلالات المهيبة. الطقس في مثل هذا الوقت من العام سيسمح لك بامضاء اجازة دافئة وممتعة، بعيدا عن زحمة الحشود.

 

المغرب

في مايو، يمكنك الاستمتاع بنهار مسل على شواطئ المغرب، حيث ستستمتع بحرارة البلاد الدافئة، وروعة شواطئها الذهبية، والافضل من ذلك ان الشواطئ لن تكون مكتظة بالسياح ما سيمنحك المزيد من الرفاهية والراحة.

 

نابولي، إيطاليا

استكشف اجمل المعالم الايطالية في مايو، فنابولي تعتبر من بين أكثر المدن ازدهارًا في أوروبا. وتعد مدينة نابولي مدينة نابضة بالحياة والنشاط، ومليئة بالكنوز التاريخية والفنية الرائعة والشوارع الضيقة ما يجعلها تستحق الزيارة، هي التي تعد من اكثر المدن جذبا للسياح.

اقرأ ايضا: ما الوسيلة الافضل لحجز تذكرة سفرك؟

سياحة سفر مناظر طبيعية اماكن سياحية السياحة في اوروبا
loaing icon