وجهات استوائية رائعة لممارسة ركوب الامواج

رياضة ركوب الامواج من اكثر الهوايات متعة، خصوصا لمحبي النشاطات المائية، فيها تحد كبير وتلية غير محدودة، فأين تسافر في مثل هذه الفترة للتمتع بهذه الرياضة المنعشة؟

سافر الى أستراليا، وتحديدا الى شاطئ سوبربانك في غولد كوست. شاطئ يعتبر من أفضل الشواطئ لركوب الأمواج، يتوافد اليه السياح وعشاق هذه الرياضة. وهنا تجدر الاشارة الى ان استراليا عموما تشتهر بهذه الرياضة، لاحتوائها على أجمل شواطئ العالم، وأفضلها من حيث ممارسة الرياضات المائية.

وفي كوستاريكا توجه الى نوسارا، تلك المدينة التي تحمل الكثير من الاساطير، فلا اروع من شواطئها ولا اجمل من امواجها الهادئة والمرتفعة، والمناسبة للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء. والخبر السار هو انك تستطيع الاستمتاع بالركوب على تلك الامواج طوال العام!

استمتع بروعة شاطئ هانالي، كاواي في هاواي، والذي يعتبر من أفضل الشواطئ على الإطلاق لممارسة رياضة ركوب الامواج. فالى جانب امواجه المثالية، يتميز هذا الشاطئ بغنى نشاطاته السياحية التي تجذب السياح من حول العالم.

فإن كنت تبحث عن الوجهة الانسب لممارسة هذا النشاط المائي خلال الأشهر المقبلة، اختر احدى هذه الاماكن السياحية التي تشتهر بطقسها الدافئ وشواطئها الجميلة وامواجها المثالية ليوم صيفي مليء بالنشاطات.

اقرأ أيضا: سافر الى هذه البلدان لنشاطات شتوية مجنونة!

سياحة سفر أماكن سياحية اماكن سياحية
loaing icon