كل ما تحتاج اليه 20 دقيقة! بحسب كريس هيمسورث

 الكثير منا يطمح للوصول إلى لياقة كريس هيمسورث البدنية، ولكن الحقيقة تقول بأنك لن تصل إلى هذا الجسم إلا إذا كنت مواظبا على الرياضة والتمرين والتغذية الجيدة، فالمواظبة هي الطريق السليم حتى إذا كنت تمتلك أقل ما يمكن من الإمكانيات.

اقرأ أيضاً: كيف تحصل على اللياقة البدنية التي يتمتع بها "ثور"؟

 

فكريس بنفسه يفعل ذلك، أياً ما كانت الإمكانيات المتاحة والوقت المتاح فهو سيتدرب ولن يوقفه شيء. 

"احسب كم دقيقة من اليوم تقضيها في استخدام هاتفك في أشياء عديمة الفائدة.. ساعات أليس كذلك؟ لذا ألا يمكنك العثور على 20 دقيقة في اليوم للتدريب؟ إذا لم تجد تلك الـ20 دقيقة، فلا يوجد أحد يلومك إلا نفسك".

 

وتنطبق هذه الفلسفة حتى عندما لا تكون المعدات من حولك بالضبط كما اعتدت عليها، فمثلاً بالنسبة لكريس قام بالبث المباشر على إنستقرام وهو يتمرن وقد أظهر الفيديو قلة المعدات من حوله، وقال: "نحن في طوكيو، أعتقد أنها أصغر صالة رياضية في العالم.. لكننا نستخدم ما لدينا".

 

على الرغم من أن هناك احتمال ضئيل للغاية في أن يحقق أي منا نفس جسم Thor أو أي بطل خارق سينمائي، ولكن هناك تغييرات صغيرة يمكنك إجراؤها في حياتك لتكون أكثر شبهاً به، فمثلا تدرب مثل هيمسورث لمدة أسبوع، مستندا في ذلك على نظامه الرياضي والغذائي وكيفية إعداده لدوره في فيلم Thor وأفلام Marvel.. فأنت لن تحتاج لقوة عظمى بل ستحتاج لقوة الإرداة.

 

رياضة لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين
loaing icon