هيونداي وكريم تتعاونان لإتاحة 5 آلاف فرصة عمل بالسعودية

إذا كنت تفكر في زيادة دخلك عبر العمل في خدمات النقل التشاركي بالسعودية، فإن هيونداي اتخذت للتو خطوة من شأنها تسهيل المهمة عليك.

أبرمت هيونداي موتور وكريم لأساطيل المركبات شراكة استراتيجية تهدف لإطلاق برنامج يقدّم للمواطنين السعوديين تمويلات للحصول على سيارات للعمل في تطبيق كريم، إذ ستكون الدفعة الأولى مخفّضة والأقساط الشهرية ميسّرة على مدى 3 سنوات وبمعدلات ربح من دون معدلات السوق.

 

مراحل البرنامج

يبدأ تنفيذ البرنامج خلال شهر رمضان المبارك، ويستلزم امتلاك وظيفة أخرى (دوام جزئي) للاستفادة منه في المرحلة الأولى، حيث تم تخفيض سقف الحد الأدنى للراتب إلى 4,500 ريال وحسب كشرط للحصول على تمويل السيارة، على أن تدعم المرحلة الثانية السائقين الراغبين في العمل بدوام كامل مع كريم، ما يساعد في إتاحة فرص عمل مجزية أمام المواطنين العاطلين عن العمل.

 

خمسة آلاف سيارة

الشراكة بين هيونداي وكريم ستمنح سائقي سيارات جديدة تلبي جميع لوائح مركبات الأجرة، وتعتزم هونداي تقديم 500 سيارة خلال المرحلة التجريبية، على أن يكون العدد الإجمالي 5,000 سيارة على مدار العام بأكمله، كذلك سيتم التعاون مع موبيس لقطع الغيار وإطارات نكسن الدعم المستمر للسائقين في الصيانة والإصلاحات.

الجدير بالذكر أن راية للتمويل هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة المجدوعي الموزعة الرسمية لسيارات هيونداي في الدمام، وهي التي ترعى البرنامج على مستوى المملكة، على أن تكون طرازات سوناتا وتوسان وسانتافي وازيرا جميعها متاحة عبر التمويل، ما يتيح خيارات متعددة أمام الكباتن ويضمن تنوّع السيارات بأسطول كريم.

اقرأ أيضا: ارخص 5 سيارات في السعودية... هذه هي!

سيارات هواتف هيونداي تطبيقات Hyundai السعودية
loaing icon